تنزيل برنامج RECOVERY لاسترجاع الصور المحذوفة للاندرويد والايفون

k
0

تنزيل برنامج RECOVERY لاسترجاع الصور المحذوفة للاندرويد والايفون

ان تم حذف بعض الصور عن الطريق الخطا او حدث اي عطل في هاتفك او بسبب الفيروسات وترغب في استرجاع تلك في الصور فهذه ليست مشكلة كبيرة حيث اننا في هذه المقالة سوف نقدم لكم افضل تطبيق يمكنك من خلاله استرجاع الصور المحذوفة من هاتفك الاندرويد او الايفون بسهولة كبيرة وبشكل سريع حيث انه يستخدام اقوى التقنيات من اجل العثور على الصور المحذوفة بشكل سريع واسترجاعها على هاتفك من جديد .


شرح تطبيق RECOVERY لاسترجاع الصور

يعد تطبيق RECOVERY من افضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها استرجاع الصور بشكل سريع للغاية فهو يمكنك من خلاله استرجاع الصور المحذوفة عن طريق الخطا او بسبب الفيروسات فهو سوف يتمكن من استرجاع تلك الصور بشكل سريع وامن بشكل تام وهو يضم العديد من المميزات القوية حيث انه يعمل باحدث الادوات التي سوف تمكنك من استرجاع كافة الصور الهامة على هاتفك من خلال ضغطة واحدة فقط يمكنك كذلك مشاهدة كود تعطيل الواتساب .


تطبيق استرجاع الصور المحذوفة يقوم بالبحث عن الصور التي قد قمت بازالتها سوا عن كارت الذاكرة الداخلي للهاتف او الكارت الخارجي ولكن عليك ترك مساحة فارغة في الكارت حتى تتمكن من استرجاع الصور التي كانت على الهاتف من قبل والتطبيق يعمل على البحث عن جميع الصور التي تم حذفها ومن ثم استرجاعها بشكل سريع للغاية ويمكنك ايضا من خلاله رفع نسخة احتياطية من الصور على قوقل درايف وهو يعتبر من التطبيقات الاكثر استخداما من في ذلك المتاح وهو ايضا متاح لجميع انظمة الهواتف كما ذكرنا يمكنك كذلك مشاهدة طريقة استرجاع سجل المكالمات المحذوف .

 

تنزيل برنامج RECOVERY لاسترجاع الصور المحذوفة للاندرويد والايفون

مميزات تطبيق RECOVERY

  1. التطبيق مجاني .
  2. سهل الاستخدام .
  3. ادوات قوية لاستعادة الصور المحذوفة .
  4. استرجاع الصور بعد الحذف الخطا او الفيروسات .
  5. لا يؤثر على الهاتف .
  6. سريع في عملية استرجاع الصور .
  7. امن بشكل كامل .
  8. يدعم هواتف الاندرويد والايفون . 

 

طريقة تحميل تطبيق RECOVERY

تطبيق RECOVERY هو واحد من افضل التطبيقات المجانية التي يمكنك من خلاله استرجاع الصور بسهولة كبيرة لهواتف الاندرويد والايفون والتطبيق يتميز بواجهة بسيطة للغاية كل ما عليك فعله هو الضغط على رز البحث عن الصورة وسوف يبدا في عمل اسكان للهاتف واستعادة جميع الصور بشكل سريع لتحميل تطبيق استرجاع الصور للاندرويد RECOVERY للايفون RECOVERY .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !