اليكم طريقة تشغيل حساب الواتساب على أكثر من جهاز

Muhammad Amir Boshi
0

مرحباً بك صديقي ان كنت تبحث عن طريقة تمكنك من تشغيل نفس حساب الواتساب ولكن على أكثر من هاتف او جهاز فإننا في هذه المقالة سوف نستعرض معكم طريقة فعل ذلك بكل سهولة والطريقة التي سنشرحها هي أفضل طريقة لفعل ذلك ولا تحتاج الى اي خبرة او اشياء معقدة كما ان الطريقة تناسب كافة اجهزة الاندرويد وكافة المستخدمين المبتدئين والطريقة هي عبارة عن تطبيق ميز جداً تم اطلاقه منذ فترة قصيرة لتحقيق ذلك الأمر .

طريقة تشغيل حساب واتساب على اكثر من هاتف

يعتبر تطبيق الواتساب أشهر تطبيق تواصل اجتماعي بين تطبيقات الدردشة ويوفر عدد كبير جداً من المزايا لذلك هو التطبيق الأشهر والأفضل ولكن ضمن التطبيق لا يمكنك تشغيل الحساب نفسه في أكثر من هاتف ولا يمكنك فعل ذلك بشكل رسمي حتى لا يمكنك تشغيل الحساب نفسه على الكمبيوتر او على اي هاتف أخر باستخدام تطبيق الواتساب ولكن الطريقة التي سنقدمها لكم الآن فعالة تماماً ولا تسبب اي مشاكل او حظر للحساب او اي شيء أخر . قد يفيدك تطبيق يساعدك في ايجاد الوظيفة التي تحلم بها بكل سهولة .

ومن خلال هذه الطريقة سوف تتمكن من تشغيل نفس الحساب على اي هاتف أخر غير هاتفك وبسهولة حيث ان كنت تملك هاتفين وتملك حساب واتساب واحد وفي نفس الوقت تريد متابعة الحساب من جميع الاجهزة وفي جميع الاوقات او ان كان هناك حساب خاص للشركة وتريد فتحه عند كافة الموظفين فهذا التطبيق هو الأنسب وهو تطبيق Whatscan حيث انه افضل تطبيق في المجال هذا ويوفر المزايا لفتح الحساب نفسه على اكثر من حساب . قد يفيدك اليك مجموعة العاب جديدة صدرت هذا الاسبوع للخروج عن المألوف .


مميزات تطبيق Whatscan

  • تطبيق مجاني بالكامل .
  • لا يحوي اعلانات مزعجة .
  • يمكنك من تشغيل نفس الحساب في اكثر من جهاز .
  • تطبيق سهل الاستخدام .
  • آمن وفعال .
  • يدعم كافة اصدارات الاندرويد .
  • يتحدث بشكل دائم .

طريقة تحميل تطبيق Whatscan

طبعاً كما ذكرنا لكم التطبيق مجاني بالكامل وهو من التطبيقات المميزة جداً ويمكنك من خلالها الحصول على ميزة قوية يريدها الكثيرين ان لم يكن الجميع وهذه الميزة بالتحديد لا يدعمها التطبيق الرسمي ولا نعلم ربما سيوفرها التطبيق الرسمي في وقت لاحق بعد الآن ولكن تحتاج الى تطبيق ثالث لتفعيل هذه الميزة وهي تشغيل نفس حساب الواتساب على اكثر من هاتف او جهاز بدون اي مشاكل ويمكنك تحميل التطبيق من هنا Whatscan .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !