تطبيق يساعدك في ايجاد الوظيفة التي تحلم بها بكل سهولة

Muhammad Amir Boshi
0

لابد أن تفشي فيروس كورونا أدى الى ارتفاع كبير في معدلات البطالة بنسب غير مسبوقة لاسيما بين صفوف الشباب العربي الذي يبحث شكل دائم عن وظائف لتأمين لقمة العيش حيث أظهرت الدراسات أن قطاع العمل هو أكثر قطاع تضرر بسبب فيروس كورونا وذلك بسبب تسريح الكثير من العمال من أعمالهم ولهذا السبب يجد الكثيرين أنهم بحاجة الى البحث عن وظيفة جديدة للالتحاق بها وكسب المال ولا يمكن انكار هذا الامر المتفشي أبداً .

طريقة البحث عن فرصة عمل

أصبح البحث عن وظيفة في هذه الفترة من الامور التي يصعب القيام بها وأول خطوة للبحث عن وظيفة جديدة هي قيامك بعمل سيرة ذاتية او ملف شخصي CV لك يتضمن خبراتك المتعلقة بالوظيفة التي تريد الالتحاق بها وأيضاً يجب ان تتقدم بطلب التحاق للوظيفة الفلانية ولحسن الحظ فالانترنت يساعد الكثيرين في الحصول على وظائفهم من خلال الخدمات والمواقع التي تتيح للأشخاص الحصول على الفرص المناسبة لهم وهناك المئات من المنصات . قد يفيدك اليك مجموعة العاب جديدة صدرت هذا الاسبوع للخروج عن المألوف 


فيمكنك من خلال الانترنت الحصول على وظيفتك من خلال مواقع وتطبيقات تعتمد على ادوات سهلة مثل الاعلان عن وظيفة شاغرة وفي الغالب تكون النتائج وفق الموقع ونوع الوظيفة والراتب المطلوب وهي خطوات سهلة جداً للبحث عن فرصة عمل مناسبة تتيح لك كسب المال من الاشياء التي تملك خبرة بها واليوم سنشارككم تطبيق شهير يتيح لك البحث عن فرصة العمل التي تريدها اينما كنت وهو يدعم الدول العربية أيضاً واليك شرح التطبيق . قد يفيدك كل ما تحتاج الى معرفته عن ميزة " معرفة الاغنية من اللحن " من قوقل .

شرح تطبيق Find job offers

أولاً يمكنك تحميل التطبيق من الرابط الذي سنتركه لك اسفل التدوينة ثم بعد فتحه ستجد واجهة التطبيق تحوي خيارين ويجب ان تكتب في الخيار الاول ما هي الوظيفة التي ترغب في الالتحاق بها ثم في الثاني تدخل الموقع الجغرافي للوظيفة وستظهر لك الوظائف الشاغرة الموجودة وتاريخ نشرها أيضاً وعندما تضغط على اي وظيفة سوف يتم تحميل الوصف الخاص بالوظيفة ويمكنك طلب العمل عبر النقر على الخيار المناسب لذلك . لتحميل التطبيق Find Job .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !