كل ما تحتاج الى معرفته عن ميزة " معرفة الاغنية من اللحن " من قوقل

Muhammad Amir Boshi
0

تقوم شركة قوقل الشهيرة بتحديث خدماتها وبرامجها واضافة العديد من الاشياء الجديدة على الانترنت لجلب المزيد من المستخدمين بشكل دائم لذلك قامت الشركة مؤخراً بإطلاق ميزة جديدة وهي معرفة اسم الاغنية او الاغنية من خلال اللحن حيث تسمح هذه الميزة للمستخدم بمعرفة أي اغنية من خلال الدمدمة بها او الصفير او الطنين وبعدها تقوم بقول ما تحفظه من الاغنية او اللحن الذي تذكره وقوقل سيساعدك في معرفتها بكل سهولة مع هذه الميزة .

شرح ميزة معرفة الاغنية من اللحن

لاستخدام الميزة ما عليك سوى فتح مساعد قوقل ثم النقر على اشارة الميكروفون الموجود في شريط البحث ثم انقر على ما هذه الاغنية وابداً بغنائها او تحدث الى المكبرات وقل للمساعد ما هذه الأغنية ثم قم بقول ما تعرفه منها او دمدم لحنها حيث تقوم هذه الاداة بعمل العديد من التطابقات المحتملة دون النظر الى الكلمات ودون وجود اداء مثالي منك وتساعد هذه الميزة اي احد في معرفة الاغنية التي في باله كما ان الميزة نجحت بنسبة 60% بين الاشخاص باستخدام مساعد قوقل . قد يفيدك برنامج مونتاج مجاني يغنيك عن كافة برامج المونتاج المدفوعة سارع لتحميله مجاناً .


كما أوضحت شركة قوقل ان هذه الميزة الجديدة متاحة حالياً باللغة الانجليزية فقط على الهواتف التي تعمل بنظام الـ IOS اما فيما يتعلق بالهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد فالميزة تعمل مع أكثر من 20 لغة متاحة بينها العربية وقالت الشركة انها تسعى لتزويد ميزتها بالعديد من اللغات مستقبلاً كما أنه لاستخدام الميزة لا تحتاج سوى ان يكون اللحن في رأسك ثم تقوم بدمدته فمثلاً لا تحتاج الى اسم المغني او اي كلمة من الاغنية ولا تحتاج الى ان يكون صوتك مثالي . قد يفيدك يمكنك الآن تلقي محادثة هاتفية مزيفة عن طريق هز الهاتف فقط .

وأعلنت قوقل عن ميزتها الجديدة تلك وهي معرفة الاغنية من خلال اللحن عبر الحدث الافتراضي Search On وهو حدث تعلن من خلاله قوقل عن التحديثات والاشياء الجديدة التي تأتي بها لمحركها وذكرت في منشور لها ما يأتي: نعلم مدى الاحباط والخذلان الذي تحس به عندما يكون اللحن عالق في رأسك ولكنك لا تتذكر اسم الغنية او اياً من كلماتها والأن يمكنك ان يساعدك مساعد قوقل في اكتشاف الاغنية ولا لزوم للكلمات او اسم المغني او الاداء الصوتي المثالي .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !