القائمة الرئيسية

الصفحات

يمكنك الآن تلقي محادثة هاتفية مزيفة عن طريق هز الهاتف فقط


نواجه كل يوم العديد من الاشخاص اما في العمل او عند الدراسة او حتى عند استخدام الهاتف او عندما ترى أحدهم في الشارع بالصدفة ولكن ما يزعج الكثيرين ان لم يكن الجميع هو أن يكون ذاك الشخص الذي نلقاه ثرثار وكثير الكلام والأسوأ ان يكون ذلك الكلام ليس مهماً والأسوأ ان تكون متأخر عن شيء ما هنا لا يمكنك ان تقول له اذهب فحسب فأنت تحرجه وتحرج نفسك وهنا يأتي الحل المثالي جداً بواسطة هذا التطبيق الذي سنستعرضه معكم الآن .

طريقة تلقي مكالمة وهمية

الطريقة هي تطبيق يعتبر الحل الأفضل للحالات السابقة التي استعرضناها حيث يمكنك من الهروب من اي شخص ثرثار بطريقة لائقة تليق بمقامك ومقامه وهي تلقي مكالمة فتذهب بحجة الرد عليها او انك تريد الذهاب مسرعاً حيث أن هذا التطبيق مجاني بالكامل ومتاح لأجهزة الاندرويد ويمكنك من خلاله تلقي مكالمة وهمية عاجلة تنهي بسببها لقاءك مع اي شخص وفي اي لحظة فقط من خلال هز الهاتف او تحريكه مع هذا التطبيق الرائع . قد يفيدك حيلة بسيطة في واتساب لمشاهدة حالة اي شخص دون معرفته .


شرح تطبيق Shake Fake

ولاستخدام التطبيق وتفعيل الطريقة يمكنك اولاً تحميل التطبيق من الرابط الذي سنتركه لكم اسفل التدوينة ثم بعد تثبيته وتشغيله قم باختيار تلقي رسالة او اتصال ثم قم بتحديد درجة حساسية هز الجهاز حيث كلما جعلت الحساسية كبيرة تنخفض قوة الهز للهاتف لتتلقى مكالمة عاجلة بشكل مباشر وبعد الخروج من التطبيق انقر على زر تصغير وإخفاء وليس اغلاق وهنا تكون الطريقة مفعلة ولا تنسى لا تغلق العلامة انما قم بتصغريها فقط حتى تبقى الطريقة فعالة . قد يفيدك اليك أفضل قوالب بلوجر amp اجنبية لبلوجر 2021 .

الآن ان واجهك ذلك الشخص الثرثار مجدداً او اي شخص أخر واردت التهرب من الموقف فيمكنك تلقي مكالمة وهمية او رسالة نصية في الوقت الذي تريده عن طريق تحريك الهاتف وهزه وسوف تبدأ رنة الهاتف وستجد مكالمة هاتفية وهمية قادمة او يمكن ان تجد صوت رسالة قادمة حسبما تريد ويمكنك النقر على الاشعار لفتح نافذة الرسالة او المكالمة ويمكنك الرد على المكالمة بشكل مزيف ويمكنك عندها المغادرة كأنك مضطر ومسرع وتريد المغادرة فوراً .