اليك أفضل قوالب بلوجر amp اجنبية لبلوجر 2021

Muhammad Amir Boshi
0

تعتبر مدونات amp من المشاريع التي تعمل عليها قوقل وتطورها وهي تعمل بلغة html الشهيرة والمفتوحة المصدر وتم تصميم هذا المشروع بالكامل ليكون للناشرين بالأساس وذلك لجعل صفحات الموقع سريعة جداً وقامت شركة قوقل في 2016 بإدخال amp ضمن سياسة محركات البحث الخاصة بها ليصبح الاهتمام بأمور الـ amp أكثر ويجب الذكر أن صفحات الـ amp يتم عرضها على الهواتف فقط وقوالب بلوجر amp تعمل للهواتف فقط .

قوالب بلوجر amp اجنبية

كما ان اهمية القوالب تكمن في أنه عند البحث والتصفح من الهاتف داخل مدونتك ستكون سرعة التحميل أكبر ما يمكن حتى لو كان الانترنت ضعيف ويمكنك تصفح الموقع والتنقل ضمنه دون اي مشكلة اياً كانت كما ان قوالب amp تقوم تقلل مدة تحميل المدونة وتجلب المزيد من الزوار وتقوم بتعزيز مدونتك بشكل كبير وبالتالي ستلاحظ الترتيب المتميز في محركات البحث لمدونتك كما ستتم فهرسة التدوينات بسرعة كبيرة من طرف محركات البحث . قد يفيدك مشاهدة حالة اي شخص دون معرفته .

قالب SEO AMP

يعتبر هذا القالب من اسرع القوالب وأكثرها جمالاً وأفضل ما في الامر ان هذا القالب يقوم بتعزيز كافة أمور السيو المتعلقة بمدونتك ومنها الظهور المرتفع بنسبة ملحوظة في محركات البحث وكسب المزيد من المال من المدونة عبر زيادة ارباح ادسنس بشكل كبير لأن هذا القالب مخصص لادسنس حيث يحتوي على العديد من أقسام الاعلانات التي ستقوم بزيادة أرباحك كما أن القالب احترافي وسريع ويتوافق مع كافة الأجهزة والمتصفحات ويمكنك معاينته من هنا وتحميله من هنا . قد يفيدك تحويل الاوراق المكتوبة إلى نص وورد بنقرة واحدة .


قالب Blog AMP

يعتبر هذا القالب من أفضل القوالب وله تصميم بسيط وسهل وفيه مربع بحث سريع للبحث بسهولة عن المواضيع ويوجد المربع في الصفحة الرئيسية وسرعة تحميل القالب كبيرة جدا وله تصميم متميز ورائع وهو سريع جدا ومتوافق مع كافة الأجهزة والمتصفحات وهناك العديد من الأمكنة لوضع اعلانات ادسنس وغيرها من الاعلانات كما يحوي القالب العديد من الميزات الأخرى ويمكنك معاينة القالب من هنا ويمكنك تحميله مجانا من هنا .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !