حيلة بسيطة في واتساب لمشاهدة حالة اي شخص دون معرفته

Muhammad Amir Boshi
0

تعتبر حالات الواتساب مهمة ومن الأشياء التي يجب القيام بها كل يوم عند الكثيرين وهي لا تقل اهمية عن حالات الفيسبوك حيث يقوم العديد من المستخدمين بمشاركة انجازاتهم على شكل حالات واتساب ويقوم أخرون بمشاركة صورهم مع  العائلة او الاصدقاء او اي شيء أخر مناسب ان يكون كحالة واتساب وان كنت تريد رؤية حالات أحد الأشخاص ولا تريد ان يعرف فهناك العديد من النسخ المعدلة لتطبيق واتساب ولكن الطريقة التي سنشرحها لا تحتاج الى اي تطبيق أخر سوى واتساب الرسمي .

طريقة مشاهدة حالة اي احد دون ان يعرف

في الواقع يمكنك القيام بحيلة بسيطة لمشاهدة الحالات دون معرفة أصحابها وهي عن طريق تعطيل ميزة تأكيد قراءة الرسائل في الواتساب أي ظهور علامة الصح الأزرق التي تعني ان المرسل اليه قد قرأ الرسالة ففي الواقع انت عندما تقوم بتعطيل ميزة تأكيد قراءة الرسائل فببساطة لن يدرك الطرف الأخر انك قمت بقراءة رسالته او فتحتها او استمعت اليها ان كانت صوتية والأهم من ذلك هو أنه لن يعلم فيما ان شاهدت حالته الشخصية او نلفه الشخصي وهذا ما نريده . قد يفيدك طريقة تحويل الاوراق المكتوبة الى نص MS Word بنقرة واحدة .


وطبعاً هذه الميزة التي نتحدث عنها تأتي مفعلة بشكل افتراضي مع تطبيق الواتساب ولتعطيلها يمكنك اتباع بعض الخطوات البسيطة وهي كالآتي يجب اولاً ان تفتح تطبيق الواتساب ثم تدخل الى اعدادات الواتساب ثم يجب عليك الضغط على كلمة الحساب او Account ثم اختر Privacy او الخصوصية وضمن خيار الخصوصية يوجد خيار لتعطيل خاصية تاكيد قراءة الرسائل وبالانجليزية Read Receipt يمكنك النقر عليه والعملية تكون قد انتهت والأمر تم بنجاح . قد يفيدك تحميل محاكي اندرويد Gameloop | افضل محاكي للعبة ببجي على الكمبيوتر .

مساوئ تعطيل ميزة تأكيد قراءة الرسائل

ولكن الأمر ليس بهذه السهولة واليسر حيث انه ستواجهك مشكلة صغيرة قد تجعلك تغير قرارك بتطبيق هذه الاعدادات وهي أنه بعد تعطيل الخاصية التي ذكرناها صحيح أنه سيمكنك رؤية حالات الجميع بدون علمهم ولكن بالمقابل أيضاً لن تكون قادراً على معرفة من شاهد حالتك ومن لم يشاهدها واذا اردت ان تعرف من يشاهد حالتك يمكنك تعطيل الميزة وسيعود كل شيء مثلما كان والحل المثالي هو تحميل احد تطبيقات واتساب المعدلة التي نشرحها كل فترة في المدونة .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !