تحميل تطبيق يحول صوتك الى صوت فتاة والعكس مجانا

k
0

تحميل تطبيق يحول صوتك الى صوت فتاة والعكس مجانا

ان كنت ترغب في الحصول على تطبيق يقوم بتغير صوتك الى صوت فتاة او صوت طفل صغير فهو يوفر لك العشرات من الاصوات التي يمكنك من خلالها استخدام الصوت في العديد من الامور منها التسلية مع اصدقائك ولكن ان كنت ترغب كذلك تغيير الصوت الخاص بك وجعله اكثر احترافية من اجل انشاء مقاطع الفيديو ومشاركتها على اليوتيوب وغير ذلك فهذا التطبيق هو المناسب لفعل ذلك الامر .


تحويل صورتك الى صوت فتاة

يوجد العديد من الطرق في ذلك المجال التي يمكنك من خلاله تحويل صوتك الى العديد من الاصوات المذهلة كما ذكرنا يمكنك استخدام ذلك التطبيق في العديد من الامور منها المرح او انشاء فيديوهات مذهلة وهو ايضا من التطبيقات المجانية المذهلة فهو يسمح لك بتسجيل الصوت وحفظه وبعد ذلك تستطيع التعديل عليه بسهولة كبيرة ولذلك التطبيق يطلب اذون من اجل التسجيل من المايك وايضا من اجل حفظ الملف الصوتي على هاتفك يمكنك كذلك مشاهدة طريقة الحصول على حساب نتفلكس مجاني مدى الحياة .


طريقة تحويل صوتك عبر تطبيق غير صوتك

ولكن لا داعي للقلق فان التطبيق امن بشكل كامل حيث انه يتم استخدامه من قبل مليون مستخدم من جميع انحاء العالم والتطبيق قد حصل كذلك على العديد من التقييمات الاجابية والتطبيق يتميز بواجهة بسيطة للغاية ولذلك فهو مناسب للجميع فبعد تحميل التطبيق والدخول سوف تقوم بتسجيل صوتك كما ذكرنا وبعد ذلك سوف تتمكن من التعديل عليه وهو يقوم بعرض عليك الكثير من الاصوات منهم اصوات انسان الي وصوت فتاة وصوت طفل وايضا العديد من الاصوات الاخرى الرائعة يمكنك كذلك تجربة تطبيق ماسبيرو لمشاهدة احدث الافلام . 

 

تحميل تطبيق يحول صوتك الى صوت فتاة والعكس مجانا

مميزات تطبيق غير صوتك

  1. التطبيق مجاني .
  2. لا يضم اعلانات مزعجة .
  3. سهل الاستخدام .
  4. تغيير صوتك الى اصوات مميزة .
  5. يدعم جميع اصدارات الاندرويد .
  6. يتم تحديثه بشكل مستمر لاضافة افضل الاصوات .

 

طريقة تحميل تطبيق غير صوتك

تطبيق غير صوتك من التطبيقات المجانية بشكل كامل كما ذكرنا فهو يوفر لك تغيير صوتك الى عشرات الاصوات المميزة دون دفع اي اشتراك او نقود على عكس باقي التطبيقات الاخرى في نفس المجال فهو احد التطبيقات المذهلة في نفس المجال وهو متاح للتحميل عبر متجر الاندرويد الرسمي ولذلك فهو امن بشكل كامل لتحميل تطبيق تغيير صوتك الى صوت فتاة او طفل للاندرويد تطبيق غير صوتك .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !