برنامج مونتاج مجاني يغنيك عن كافة برامج المونتاج المدفوعة سارع لتحميله مجاناً

Muhammad Amir Boshi
0

تعتبر برامج المونتاج والتصميم والعمليات بهما شيء لا يمكن الاستغناء عنه في اي شيء تقريباً حيث كل ما تفعله يحتاج الى تصميم ومونتاج وهنا لديك حلان اما الاستعانة بخبير مونتاج ودفع المال له او تعلم اساسيات العمل على احد برامج المونتاج وهناك برامج مونتاج احترافية جداً ولكنها في الغالب تكون مدفوعة او تحتاج الى اشتراكات ولا تحاول جلب تلك التطبيقات بطرق غير قانونية بل حاول ان تجد تطبيقات تؤدي نفس الغرض بشكل مجاني كالتطبيق الذي سنشرحه .

شرح تطبيق Olive Video Editor

هو برنامج مجاني ومميز جداً ويمكنك هذا البرنامج من التعديل على اي فيديو بطرق احترافية جداً وفي نفس الوقت بسهولة وببساطة كبيرة وبدون اي خبرة كبيرة حيث يمكنك بسهولة تعلم العمل على البرنامج ولاستخدامه يمكنك اولاً تحميله من الرابط الذي سنتركه لكم أسفل التدوينة ثم قم بتنصيبه بشكل طبيعي كالبرامج الأخرى وهو يدعم كافة اصدارات الويندوز وبعد تنصيبه وفتحه ستجد أنه سهل الاستخدام ويحتوي على واجهة نظيفة وبسيطة . قد يفيدك يمكنك الآن تلقي محادثة هاتفية مزيفة عن طريق هز الهاتف فقط .


تطبيق Olive Video Editor

كما يمكنك من خلال البرنامج اجراء عمليات القص واللصق والدمج بكل سهولة على الفيديوهات مع بعضها ويمكنك ايضاً فصل الأصوات واضافة مقاطع صوتية أخرى للفيديو كما يمكنك أيضاً تحسين جودة الصوت الموجود في الفيديو والعديد من الامور والمميزات الأخرى باستخدام هذا التطبيق المميز مثل تحسين حدة اللون في الفيديو وللشروع في عملية مونتاج الفيديو اولاً يمكنك سحب ثم افلات الفيديو المراد مونتاجه ويجب عليك ايضاً سحب وافلات التأثيرات . قد يفيدك اليك أفضل قوالب بلوجر amp اجنبية لبلوجر 2021 .

او ما يسمى بـ Timeline وهنا نقصد التأثيرات التي تريد اضافتها في الفيديو الذي تريد مونتاجه مثل الرموز التعبيرية والنصوص وغير ذلك وفي النهاية يمكنك اعتبار هذا البرنامج كأفضل برنامج تعديل ومونتاج فيديوهات مجانية ويمكنك استخدامه كبديل لبرامج التعديل والمونتاج المدفوعة ويمكن ان يكون البرنامج هو الخيار الافضل لك ان لم تكن تملك مال للحصول على برنامج مونتاج مميز او لم تكن قادراً على تجديد الاشتراك او اي مشكلة أخرى . للتحميل Olive Video Editor .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !