تطبيق عمل مكالمات وهمية كأنها حقيقية 100٪ رهيب لا يفوتك

k
0

تطبيق عمل مكالمات وهمية كأنها حقيقية 100٪ رهيب لا يفوتك

هذه الخدعة البسيطة يمكن ان تجعلك تنجو من اصعب المواقف ويمكن ايضا استخدامها للمرح مع اصدقائك حيث اننا من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم طريقة عمل مكالمات وهمية كانها حقيقة بنسبة 100% وبهذا لم يشك بك اي شخص وبالطبع سوف تحتاج هذه الطريقة في وقت ما ولذلك ننصحكم ان لا يغادر هذا التطبيق الهاتف الخاص بكم فهو يستحق التجربة لما يوفره لك من خاصية مذهلة للغاية وهو ايضا من التطبيقات الخفيفة التي لم تؤثر على هاتفك .


مميزات الحصول على مكالمات وهمية

يوجد العديد من المزايا في ذلك الامر بدلا من انتظار مكالمة من احد اصدقائك او اي شخص حتى تقوم بالفرار من الحديث الذي يجري معك في اللحظة حيث انه يوجد العديد من الاشخاص الذين يحبون الثرثرة بدون سبب وايضا لا تستطيع انهاء اللقاء معاهم حتى لا تريد احراجهم ولذلك فهذه الطريقة هي الافضل هي ان تاتيك مكالمة هامة وتقوم بالهروب من ذلك الامر وهذا التطبيق كذلك الذي سوف نقدمه لك سوف تتمكن من خلاله بفعل الكثير فهو من التطبيقات المفيدة للغاية ربما قد يفيديك في الكثير من الاوقات يمكنك كذلك تجربة تطبيق تحويل صوتك الى صوت فتاة والعكس .


شرح تطبيق Shake Fake Call Escape

يعد تطبيق Shake Fake Call Escape من افضل التطبيقات الحديثة التي تم اطلاقها على متجر قوقل منذ ايام قليلة فقط وهذا التطبيق الرهيب هو من يوفر لك هذه الميزة هو عمل مكالمات وهمية كانها حقيقة بشكل كامل وذلك من خلال هز الهاتف فقط حيث انه ضبط اعدادات التطبيق بسهولة حتى تتمكن من الحصول على مكالمة وهمية في اي وقت ترغب به والتطبيق يضم بعض الاعدادات البسيطة للغاية لذلك فهو مناسب للجميع ولا يحتاج الى اي خبره في التعامل مع التطبيق يمكنك كذلك تجربة تطبيق تغيير الصوت اثناء المكالمة .

 

تطبيق عمل مكالمات وهمية كأنها حقيقية 100٪ رهيب لا يفوتك

مميزات تطبيق Shake Fake Call Escape

  1. التطبيق مجاني .
  2. واجهة بسيطة .
  3. صغير الحجم .
  4. لا يؤثر على اداء الهاتف .
  5. مكالمات وهمية بهز الهاتف فقط .
  6. لا يضم اعلانات مزعجة .
  7. الهاتف امن بشكل كامل .
  8. سهل الاستخدام . 

 

طريقة تحميل تطبيق Shake Fake Call Escape

تطبيق Shake Fake Call Escape هو متاح بشكل مجاني عبر متجر قوقل بلاي ولذلك فهو من التطبيقات الامنة بشكل كامل ويمكنك استخدامه من اجل انشاء مكالمات وهمية مجانية من خلال ضغطة واحدة او هز الهاتف فقط فهو الافضل في ذلك المجال لتحميل تطبيق انشاء مكالمات وهمية ورسائل وهمية Shake Fake Call Escape .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !