حل مشكلة اعادة توجيه دومين Freenom بالشرح 2021

k
0

حل مشكلة اعادة توجيه دومين Freenom بالشرح 2021

موقع Freenom يعتبر من اشهر مواقع الحصول على دومين بسعر مميز للغاية ومن خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم حل مشكلة كبيرة تواجه العديد من المستخدمين عبر الموقع وهو اعادة تجويه دومين Freenom حيث ان هذه المشكلة تعتبر مشكلة كبرى الى اغلب المستخدمين ومن خلال هذه المقالة سوف نتشارك معكم خطوات حل هذه المشكلة بسهولة كبيرة وذلك من خلال بعض الخطوات البسيطة للغاية .


مشكلة اعادة توجيه دومين Freenom

موقع Freenom هو من المواقع الكبرى الذي يمكنك من خلاله الحصول على دومين مدفوع بسعر مخفض للغاية وهو ايضا يوفر لك دومينات مجانية tk و .ml و .ga و .cf والتي يمكنك الحصول عليها لمدة عام بشكل مجاني دون حدوث اي مشكلة او طلب الموقع اي نقود قبل انتهاء المهلة وهي سنة ويمكنك بسهولة من خلال ذلك الموقع الرهيب ربطه مع دومين بلوجر بسهولة كبيرة للغاية وهذا ما تسبب في شهرة الموقع الكبيرة يمكنك كذلك مشاهدة طريقة ربط بلوجر مع دومين مجاني .

 

حل مشكلة اعادة توجيه دومين Freenom بالشرح 2021

موقع Freenom بشكل عام يعتبر من اسهل المواقع التي يمكنك التعامل معها من اجل الحصول على دومين مجاني بشكل كامل او دومين مدفوع بسعر منخفض وهذا بالمقارنة مع المواقع والشركات الاخرى في نفس المجال فهو يتميز بواجهة بسيطة للغاية ولا يحتاج الى اي شرح كل ما عليك هو انشاء الحساب فهو يطلب بعض البيانات البسيطة للغاية وهو ايضا يوفر لك العديد من طرق الدفع البنكية والالكترونية ولذلك لم تجد اي مشكلة في التعامل مع ذلك الموقع الرائع يمكنك كذلك تجربة افضل 3 قوالب بلوجر amp .

 

خطوات حل مشكلة اعادة توجيه دومين Freenom

 حل هذه المشكلة بخطوات بسيطة للغاية حيث الموقع يعمل فقط عند كتابة www ولاكنه يتوفق عندما تقوم بالدخول بدون www وهذه المشكلة يوجد لها حل بسيطة للغاية ومن خلال بعض الدخول على لوحة التحكم في الموقع وبعد ذلك الضغط على حسابك من خلال My Domains والخيار الثاني الذي سوف تقوم بالدخول اليه هو Manage Domain ومن خلال القائمة تقوم باختيار Management Tools ، URL Forwarding .

 

وبعد الدخول الى خيار Management Tools ، URL Forwarding سوف تقوم بكتابة الدومين الخاص بك ووضع www في بداية الرابط وبعد ذلك سوف تقوم باختيار Forward mode والخطوة التالية (Redirect (HTTP 301 forwarding وسوف تقوم بالضغط على Set URL ومن خلال هذه الخطوات البسيطة للغاية سوف تحل هذه المشكلة للدخول الى الموقع المذكور في الشرح freenom .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !