اليك خطوات حل مشكلة التطبيق ليس مثبتا للاندرويد بدون روت

k
0

اليك خطوات حل مشكلة التطبيق ليس مثبتا للاندرويد بدون روت

يوجد العديد من المشاكل التي قد تواجهك عندما تقوم باستخدام هاتفك الاندرويد ويوجد بعض المشاكل الغريبة التي قد لا تفهم سبب هذه المشكلة في الاساس ومن بين هذه المشاكل هي مشكلة التطبيق ليس مثبتا وهذه المشكلة تواجه الكثير من مستخدمي نظام الاندرويد وهي بالطبع من المشاكل الغير مرغوب بها وتظهر هذه الرسالة عندما تقوم بتسطيب تطبيق ما والهاتف يرفض تثبيته ويظهر لك رسالة التطبيق ليس مثبتا ولكن من خلال هذه المقالة سوف نتشارك معكم خطوات حل هذه المشكلة .


مشكلة التطبيق ليس مثبتا

هذه المشكلة من المشاكل التي قد تواجهك ولذلك سوف نتشارك معكم حلول هذه المشكلة وبخطوات بسيطة للغاية ولذلك فهي مناسبة للجميع وبدون روت وعن تجربة شخصية ولذلك تابع الفقرات التالية في المقالة حتى تتمكن من حل هذه المشكلة بسهولة كبيرة وتجاوز رسالة التطبيق ليس مثبتا في البداية يوجد بعض النقاط الهامة التي لابد ذكرها وبعد ذلك سوف نتحدث عن الحلول يمكنك كذلك مشاهدة طريقة حل مشكلة انقطاع الصوت في الهاتف .


التاكد من عدم وجود التطبيق مثبت بين التطبيقات

في هذه الخطوة الاولى عليك التاكد من عدم وجود التطبيق مثبت بين التطبيقات الاخرى وهذا يعتبر الحل الاول والاكثر شيوعا ولذلك عليك الدخول الى الاعدادات وبعد ذلك التطبيقات والبحث عن التطبيق وان قمت بمشاهدة التطبيق مثبت بالفعل عليك الغاء تثبيته حتى تتمكن من الحصول عليه من جديد في احدث اصدارته يمكنك كذلك مشاهدة حل مشكلة عدم ظهور اشعارات التطبيقات .

 

اليك خطوات حل مشكلة التطبيق ليس مثبتا للاندرويد بدون روت

قم بمسح بيانات متجر قوقل بلاي

هذه الطريقة الثانية التي يمكنك من خلالها حل مشكلة التطبيق ليس مثبتا على الهاتف وهي من خلال حذف التخزين والذاكرة المؤقتة لمتجر قوقل بلاي وعندما تقوم بحذف هذه الذاكرة سوف تجد انه قد حل العديد من الامور في هاتفك ومن اجل حذف الذاكرة المؤقتة عليك بالدخول الى الاعدادات وبعد ذلك النقر على التطبيقات والبحث عن متجر قوقل بلاي والضغط على حذف ذكرة التخزين المؤقت والضغط على محو البيانات يمكنك كذلك مشاهدة طريقة مشاهدة رسائل الواتساب بسرية .


استخدام تطبيق apk editor

هذه الخطوة الثالثة والاخيرة التي يمكنك من خلالها حل مشكلة تثبيت التطبيقات على هاتفك الاندرويد حيث انه يعتبر من التطبيقات المميزة التي يمكنك استخدامه بسهولة في حل هذه المشكلة وتثبيت التطبيقات التي لا تستطيع تثبيتها على هاتفك من خلال تحديد التطبيقات الذي يوجد به مشاكل من اجل تمكين تثبيته وحل المشكلة وذلك من خلال الضغط على تحرير المشاركة واختيار الداخلية فقط والنقر على حفظ وبعد ذلك سوف تتمكن من متابعة عملية تثبيت التطبيق بسهولة كبيرة .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !