اربع تطبيقات شهيرة للغاية قم بحذفها على الفور لانها غير امنة

k
0

اربع تطبيقات شهيرة للغاية قم بحذفها على الفور لانها غير امنة

يوجد العديد من التطبيقات التي يجب ان تسارع في حذفها في هذه اللحظة وهذا قبل ان تندم حيث انه يوجد العديد من التقارير والخبراء في مجال الامن المعلوماتي من عدم مصداقية ذلك التطبيقات على الهاتف وانها تشكل خطر حيث انها تطلب العديد من الاذون على هاتفك ويمكنهم من خلال هذه الاذون التحكم في هاتفك بشكل كامل وقد تسرب العديد بالفعل من المعلومات من خلال هذه التطبيقات ولسوء الحظ ان بعض هذه التطبيقات يستخدمها الملايين من المستخدمين .


تطبيقات خطيرة يجب حذفها على الفور

لن تصدق ان هذه التطبيقات يمكنها الشهيرة للغاية من الممكن ان تسبب خطر على البيانات والمعلومات على هاتفك وهي تطبيقات قد تعرضك للخطر وهذا التطبيقات ايضا يضمها متجر قوقل بلاي ولكن على حسب التقارير التي قامت الخبراء في الامن المعلوماتي عن خطورة هذه التطبيقات ومن خلال هذه المقالة سوف تتعرف على هذه التطبيقات الخطيرة وعليك حذفها على الفور .


تطبيق DU Battery Saver & Fast Charge

اربع تطبيقات شهيرة للغاية قم بحذفها على الفور لانها غير امنة

هو واحد من اشهر التطبيقات المجانية في متجر قوقل بلاي وتاتي وظيفة ذلك التطبيق انه يقوم بالحافظ على البطارية وشحن الهاتف بشكل اسرع ولكن للاسف ان التطبيق لا يقوم باي عملية شحن سريعة للهاتف ولكنه يستخدم نفس سرعة الشحن العادية لهاتفك حيث ان جميع الرسوم التي يقدمها لك مزيفة بشكل كامل فهو لا يقدم لك اي خدمة مفيدة وايضا يوجد عمليات شراء داخل التطبيق وايضا الاعلانات المزعجة والكثير من الاذونات التي يطلبها ولذلك عليك حذفه على الفور يمكنك كذلك تجربة تطبيق HAKUNA بديل الفيسبوك للتواصل الاجتماعي بمميزات رهيبة .


تطبيق QuickPic Gallery

اربع تطبيقات شهيرة للغاية قم بحذفها على الفور لانها غير امنة

التطبيق الثاني ضمن هذه القائمة هو تطبيق QuickPic Gallery هو تطبيق عبارة عن معرض للصور بديل للمعرض الاساسي ومع التحديثات الكثيرة التي تاتي الى ذلك التطبيق للاسف يستخدمه الملايين من المستخدمين ولكن التطبيق غير امن بشكل كامل حيث ان الشركة الصينية التي تمتلك التطبيق قامت برفع جميع المعلومات على خوادم خاصة بها وقد تم ازالة التطبيق بالفعل من المتجر ولكن قد عاد من جديد ولكن عليك الحظر من ذلك التطبيق الخطير وحذفه .

 

تطبيق Clean Master

اربع تطبيقات شهيرة للغاية قم بحذفها على الفور لانها غير امنة

تطبيق Clean Master هو ايضا من اشهر التطبيقات حيث انه قد حصل على اكثر من 100 مليون تحميل على متجر قوقل بلاي وكذلك اب ستور ولكن الخبر الصادم انك لا بد من ان تقوم بحذف التطبيق بشكل فوري حيث انه من التطبيقات المزيفة فهو يضم الكثيرمن الاعلانات المزعجة والتي تصنف كغير امنة بشكل كامل فهو يقدم لكم العديد من الادوات التي يوهمك بانها تقوم بتسريع الهاتف وتنظيفه ولكن هذه الادوات لا فائدة منها على الاطلاق يمكنك كذلك تجربة تطبيق معرفة وحظر المتصل .


تطبيق UC Browser

اربع تطبيقات شهيرة للغاية قم بحذفها على الفور لانها غير امنة

تطبيق UC Browser هو واحد من المتصفحات الشهيرة للغاية لهواتف الاندرويد وهو يستخدمه ملايين من المستخدمين ولكن للاسف هذا التطبيق يجب ان تسارع في حذفه حيث انه لا يهتم بالحفاظ على خصوصية المستخدمين حيث انه لا يستخدم نظام تشفير بيانات للمستخدمين ويمكن لاي شخص بسهولة الوصول الى المعلومات الخاصة بك ومعرفة سجل تصفحك وكلمات المرور المحفوظة على المتصفح ولذلك فهو غير امن بشكل امن كامل .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !