تحميل تطبيق الاسطورة لمشاهدة القنوات للكمبيوتر والاندرويد

k
0

تحميل تطبيق الاسطورة 2021 لمشاهدة القنوات للكمبيوتر والاندرويد

تطبيق الاسطورة تي في يعتبر من افضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها مشاهدة اقوى القنوات المجانية والمشفرة عبر هاتفك الاندرويد وكذلك سوف نقدم لكم برنامج الاسطورة تي في الخاص بالحاسوب ويمكنك الاستمتاع بجميع هذه المميزات التي يقدمها لك بشكل مجاني وسوف نقدم لكم النسخة الاخيرة من ذلك التطبيق المذهل مع جميع المميزات فهو يمكنك من خلاله مشاهدة المئات من القنوات العربية والعالمية وكذلك هذه القنوات مفتوحة وكذلك قنوات مشفرة .


شرح برنامج الاسطورة تيفي

يعتبر برنامج الاسطورة من التطبيقات المذهلة للغاية حيث انه قد نال اعجاب الكثير من المستخدمين وذلك لما يوفره من مميزات قوية للغاية حيث انه يوفر لك مشاهدة المئات من القنوات العربية والاجنبية بشكل مجاني على هاتفك وليس ذلك فقط بل انه يوفر لك مشاهدة القنوات المشفرة ويمكنك من خلاله مشاهدة قنوات بين سبورت التي يمكنك من خلاصها مشاهدة الدوري الاسباني والدوري الانجليزي الممتاز والايطالي وكذلك اقوى المباريات العربية والعالمية وبالطبع البطولات وذلك من خلال تعليق عربي مميز للغاية يمكنك كذلك تجربة تطبيق نتفلكس برو المجاني .


تطبيق الاسطورة تي في هو من التطبيقات البسيطة للغاية وهو ايضا ان كنت محبي كرة القدم حيث انه يقدم لك جدول محدث باهم المباريات اليومية التي يمكنك مشاهدتها من خلاله ويقدم لك كذلك موعد جميع المباريات ويمكنك مشاهدة المباراة من خلال الضغط فقط عليها من خلال جدول المباريات وهذه الميزة القوية ايضا سبب كبير جعل التطبيق اكثر شهرة كما انه ايضا لا يضم اعلانات مزعجة على عكس باقي التطبيقات في نفس المجال يمكنك كذلك مشاهدة تطبيق Ola TV .

 

تحميل تطبيق الاسطورة 2021 لمشاهدة القنوات للكمبيوتر والاندرويد

مميزات تطبيق الاسطورة تي في

  1. التطبيق مجاني .
  2. واجهة بسيطة .
  3. مشاهدة المئات من القنوات المتنوعة .
  4. مشاهدة القنوات الرياضية المشفرة .
  5. مشاهدة القنوات المشفرة العالمية مجانا .
  6. مشاهدة قنوات نتفلكس .
  7. لا يضم اعلانات مزعجة .
  8. يدعم جميع اصدارات الاندرويد الحالية .

 

طريقة تحميل تطبيق الاسطورة تيفي للاندرويد والكمبيوتر

تطبيق الاسطورة تي في يمكنك تشغيله عبر هاتفك الاندرويد او تلفاز سمارت فهو يدعم ذلك ولكن لا يوفر نسخة رسمية لاجهزة الكمبيوتر ولكن يمكنك فتحه باستخدام احد برامج المحاكي مثل Nox Player6 او BlueStacks فهذه البرامج تعد الاشهر لتشغيل برامج وتطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر ولتحميل تطبيق الاسطورة تيفي لهواتف الاندرويد في احدث اصداره الاسطورة تيفي .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !