طريقة ربح المال من تعديل صور الأشخاص بكل سهولة

Muhammad Amir Boshi
0

عندما تريد تعديل اي صورة لك او لأي أحد غيرك فأنت تذهب الى متجر بلاي او آب ستور وتقوم بتحميل تطبيق يحوي اداوت تعديل الصور وتحريرها او ببساطة تقوم باستخدام برامج الكمبيوتر مثل الفوتوشوب او اي برنامج تعديل آخر حيث تدخل الى البرنامج او التطبيق ثم تقوم برفع الصورة التي تريد تعديلها وتبدأ في التعديل باستخدام الادوات المتوفرة ولكن في الواقع يكون التعديل دائماً تلقائي من قبل البرمجيات التي تتوفر في التطبيق .

حيث أنك تستخدم أدوات مبرمجة وفلاتر معدة مسبقاً أما التعديل الاحترافي هو الذي يكون باستخدام اليد وليس باستخدام الادوات حيث نجد أن المحترفين جداً في التصميم وتعديل الصور يستخدمون مهاراتهم اليدوية وليس البرامج والتطبيقات الجاهزة ولحسن الحظ اذا كنت إحدى المهرة في تعديل الصور وتحريرها فيمكنك ربح المال الكثير باستخدام مهاراتك في تعديل الصور واضافة اشياء وحف اشياء أخرى وربح المال سيكون عن طريق تطبيق Mendr . قد يفيدك افضل 3 تطبيقات مجانية لتقوية مهارات التحدث امام الجمهور .


شرح تطبيق Mendr

هو تطبيق رائع ومتميز للربح من تصميم وتعديل الصور وهو متاح مجاناً على متجر بلاي ولحسن الحظ فهو متوفر للأندرويد والايفون وهو سهل الاستخدام وبسيط حيث بعد تحميله من الرابط الذي سنتركه لكم أسفل التدوينة يجب عليك أولاً انشاء حساب مجاني عليه ثم وضع مهارات تعديل الصور التي تجيدها وبعض المعلومات الاخرى ثم بعد أن تقوم بعمل حسابك بنجاح ستجد الواجهة الرئيسية للتطبيق ولوحة التحكم الخاصة بك حيث يمكنك العمل . قد يفيدك بعد استخدام هذه الاداة لن تضيع وقتك وتقضي ساعات في موقع فيسبوك .

ربح المال عبر  تطبيق Mendr

وطريقة الربح  من  التطبيق سهلة جداً وبفكرة بسيطة حيث يمكن اعتبار التطبيق كمواقع الخدمات المصغرة حيث ان أراد أي شخص تعديل صورته وعمل المناسب له بطرق احترافية سيقوم بالدخول الى التطبيق وسيطلب من أحد المستخدمين ان يقوم بإضافة التعديلات التي يريدها في الصورة ثم ستقوم بعملها انت ان تواصل معك ثم تكسب المال وبالنسبة للمبالغ فيختلف السعر بحسب التعديلات والاضافات والعمل الذي يريده العميل منك . لتحميل التطبيق Mendr .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !