تعرف على قانون PayPal الجديد سوف يصدمك

k
0

تعرف على قانون PayPal الجديد سوف يصدمك

ان كونت من مستخدمي الانترنت فالطبع تعرف بنك الباي بال حيث انه يعد من اشهر البنوك الالكترونية في الوقت الحالي ان كونت تريد الشراء عبر الانترنت فان بنك الباي بال يعتبر من اسهل الطرق التي يمكنك التسوق عبر الانترنت وهو ايضا من البنوك الامنة بشكل كامل لذلك فهو يعد الخيار الافضل لك وفي هذه المقالة سوف نتشارك معكم بعض القوانين والسياسات الجديدة التي تم اصدارها من بنك الباي بال وهي قد صدمت بعض المستخدمين .


تحديث جديد لسياسات الباي بال

في ذلك الوقت قد اعلنت شركة الباي بال نفسها عن تقرير جديد وهذا التقرير من اجل شروط الاستخدام وقد حدث بالفعل تغيير كبير في سياسات البنك في هذه المقالة حيث انه قد تم ذكر انه سوف يتم تحصيل مبلغ 12 يورو سنويا من المستخدمين الذين لا يقومون باستخدام الحساب في خلال 12 شهر بشكل متتالي وهذا الشرط سوف يطبق عليك ان كونت تمتلك حساب ولا تقوم باستخدامه او اجراء اي عمليات من خلاله طريقة تفعيل الباي بال بفيزا وهمية .


وفي هذه الخطوة قد يحاول البنك التخلص من بعض الحسابات الوهمية حيث انه يوجد بعض الاشخاص الذين لديهم بالفعل اكثر من حساب الذي يخص بنك الباي بال وذلك يجب على مستخدمي بنك الباي بال الذي لديهم حساب مفتوح ولم يقومون بتسجيل الدخول او يستخدمو الحساب من اجل ارسال الاموال او انت قد ترفض سياسات الباي بال الجديدة الشركة تحذرك انه سوف يتم اغلاق حسابك بشكل نهائي ان كونت ترغب دفع الرسوم السنوية وهو مبلغ 12 يورو كما ذكرنا يمكنك كذلك مشاهدة طريقة انشاء حساب باي بال مفعل .

 

تعرف على قانون PayPal الجديد سوف يصدمك

موعد بدء نشاط اغلاق حسابات الباي بال

هذا الاجزاء من بنك الباي بال سوف يتم تنفيذه في ديسمبر في ذلك العام وهذه الرسوم سوف يتم وضعها بشكل رسمي في توثيق شروط الاستخدام ومن اجل اغلاق حسابك حتى لا تقع في هذه المشكلة ويكون لديك مخالفة وذلك بالطبع ان كان لديك العديد من الحسابات عليك تسجيل الدخول وبعد ذلك الدخول الى الاعدادات وبعد ذلك عليك باختيار اغلاق الحساب وعليك قبل ذلك الخيار التاكد من ان رصيدك في البنك صفر وان كان لديك اي رصيد عليك بتحويله على حسابك المصرفي .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !