تنزيل برنامج vidmate النسخة القديمة الاصلية لتحميل الفيديوهات

k
0

تنزيل برنامج vidmate النسخة القديمة الاصلية لتحميل الفيديوهات

بالطبع تطبيق vidmate هو من التطبيقات الغنية عن التعريف وذلك لما يوفره للمستخدمين من مميزات قوية للغاية حيث انه يمكنك من خلاله تحميل الفيديوهات من جميع منصات الفيديو المعروفة في الوقت الحالي وهو ايضا يوفر لك الكثير من الادوات الرائعة التي تسهل عليك الكثير من الاول وذلك عند استخدامه في هاتفك الاندرويد ولذلك فهو من التطبيقات التي لا يمكن الاستغناء عنها ومن خلال هذه المقالة سوف نتشارك معكم النسخة القديمة والاصلية من تطبيق vidmate وهذه النسخة التي يبحث عنها الجميع .


شرح تطبيق vidmate النسخة القديمة

 تطبيق vidmate من افضل التطبيقات التي يمكنك تجربتها من اجل القيام بتحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل الفيسبوك والانستقرام وكذلك التيك توك فهو يوفر لك العديد من المميزات ولا يمكننا بالطبع ان ننسى انه يوفر لك تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بافضل جودة كما انه يوفر لك التحكم الكامل في جودة تحميل الفيديوهات وايضا يمكنك تحميل الفيديوهات كملفات صوتية وذلك ان كونت تريد تحويلها الى نغمة رنين يمكنك كذلك مشاهدة طريقة انشاء مقدمة فيديو احترافي مجانا .


اما عن النسخة القديمة من تطبيق vidmate التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين حيث ان هذه النسخة لا تضم اعلانات مزعجة وكذلك تضم واجهة اسهل بشكل كبير من الواجهة الجديدة لتطبيق vidmate ولذلك يفضلها الكثير من المستخدمين ومن خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم هذه النسخة التي اصبحت نادرة بشكل كبير في المواقع او المدونات ومن خلال رابط تحميل مباشر يمكنك كذلك مشاهدة افضل مواقع للتعديل على الفيديو مجانا . 

 

تنزيل برنامج vidmate النسخة القديمة الاصلية لتحميل الفيديوهات

مميزات تطبيق vidmate

  1. التطبيق مجاني .
  2. لا يضم اعلانات مزعجة .
  3. واجهة بسيطة .
  4. لا يضم اي اخطاء برمجية .
  5. سهل الاستخدام .
  6. تحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي .
  7. تحميل الفيديو من اليوتيوب .
  8. يدعم جميع اصدارات الاندرويد الحالية . 

 

طريقة تحميل تطبيق vidmate النسخة القديمة

بالطبع لم تجد هذه النسخة في اي متجر حيث ان المتاجر توفر لك دائما النسخة الاحدث وبالطبع ذلك التطبيق غير متاح على متجر قوقل بلاي حيث ان تطبيقات تحميل الفيديوهات وغير ذلك غير متواجدة عبر المتجر ولكن سوف نتشارك معكم رابط تحميل مباشر يمكنك من خلاله الحصول على النسخة القديمة من التطبيق الاكثر استخداما لتحميل الفيديوهات من الفيسبوك واليوتيوب vidmate .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !