طريقة حظر اي موقع من اي حاسوب ومتصفح بكل سهولة وبشكل نهائي

Muhammad Amir Boshi
0


جميعنا نتصفح الانترنت لوقت طويل بشكل يومي وندخل الى العديد من المواقع المختلفة التي تلزمنا للعمل او الدراسة او قراءة خبر ما او اي شيء أخر ولكن بالرغم من أن تنوع المحتوى وأهميته على الانترنت  يعتبر شيء جيد ومفيد الا أنه يمكن ان يكون سيء أيضاً بحسب نوع هذا المحتوى والذي في الغالب لا يناسب الجميع ولتتخلص من هذه المواقع وتحظرها من المتصفح والجهاز يمكنك اتباع احدى الطريقتين اللتين سوف نستعرضهما في هذه المقالة .


حيث نحن ندخل الى العديد من المواقع بشكل يومي دون ان ننتبه الى اي موقع ندخل او ماذا يحتوي او هل يضم فيروسات او لا وغير ذلك الكثير من الامور التي ينبغي عليك التفكير فيها قبل الدخول الى اي موقع واذا لاحظت ان احد المواقع يزعجك بالاشعارات والنوافذ المنبثقة المتكررة او غير ذلك من الامور المزعجة فيمكنك بسهولة حظره من متصفحك وجهازك بشكل كامل ولن تجده مجدداً ويمكنك عمل ذلك باستخدام الطريقتين المذكورتين . قد يفيدك طريقة ربح المال من تعديل صور الأشخاص بكل سهولة .


تعديل ملفات Host

هي طريقة سهلة تعتمد على تعديل بسيط في احد ملفات النظام وهو عبارة عن اضافة عبارة الى الملف وحفظه وستلاحظ اختفاء الموقع الفلاني بشكل كامل حيث يجب اولاً ان تدخل الى المسار التالي: "C:\Windows\System32\drivers\etc ثم افتح ملف Hosts على شكل ملف نصي ثم اكتب في الاخير اسم الموقع الذي تريد حظره واكتب قبله ما يلي: 127.0.0.1 وستلاحظ النتيجة واليكم مثال:

www.google.com 127.0.0.1 . قد يفيدك تحميل تطبيق موبي كورة لمشاهدة المباريات بدون تقطيع وبجودات مختلفة .



حجب اي موقع باستخدام اضافة للمتصفحات

يمكنك تحميل اضافة Block site من خلال الرابط الذي سنتركه لكم اسفل التدوينة وتثبيتها على المتصفح فهي متوفرة على جميع المتصفخات ويمكنك من خلالها حجب وحظر اي موقع بكل سهولة من خلال التوجه الى الموقع المراد حظره ثم النقر على ايقونة الاضافة وستحصل على رسالة تأكيد تسألك عما اذا كنت ترغب في حجب الموقع الفلاني وعندما تضغط على زر OK ستجد أنه تم اضافته الى قائمة المواقع المحظورة ولن تجده مجدداً ولن يزعجك اي شيء .



لتحميل الاضافة لمتصفح فايرفوكس: Block Site ولمتصفح كروم : Block site .

Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !