تنزيل برنامج تيليجرام الذهبي Telegram Gold في اخر اصدار

k
0

تنزيل برنامج تيليجرام الذهبي Telegram Gold في اخر اصدار

تطبيق التيليجرام يعتبر من اشهر التطبيقات للتواصل الفوري فهو منافس شرس لتطبيق الواتساب والذي يعتبر التطبيق الاول عالميا في ذلك المجال ولكن تطبيق التيليجرام يضم العديد من المميزات القوية التي تجعله من افضل التطبيقات في ذلك المجال ومن خلال هذه المقالة سوف نتشارك معكم النسخة الذهبية من التطبيق مع الكثير من المميزات الاضافية التي لا تتواجد في النسخة الاصلية للتطبيق وذلك ان كنت مستخدمي ذلك التطبيق فهذه المقالة هي المفضلة لك يمكنك كذلك تحميل الواتساب الشفاف .


شرح تطبيق التيليجرام الذهبي

يعتبر تطبيق التيليجرام هو من التطبيقات المميزة للغاية وهو يعتبر من اوائل التطبيقات المعدلة لتطبيق التيليجرام حيث انه يمنحك العديد من المميزات والتي قد جعلته يتم استخدامه من قبل الملايين من جميع انحاء العالم وهذا الاصدار يدعم جميع اصدارات الاندرويد وكذلك يدعم اصدار اندرويد 10 وهو يضم العديد من الخصائص والخيارات الاضافية وايضا يضم بعض الخيارات التي تحافظ على خصوصيتك بشكل كامل يمكنك كذلك مشاهدة كود تعطيل الواتساب .


ومن خلال هذه الخيارات التي تحافظ على خصوصيتك حيث انك من خلال ذلك التطبيق المعدل القيام بالعديد من الامور حيث انه يمكنك اخفاء رقم هاتفك بشكل كامل من التطبيق ولذلك لم يظهر الى اي مستخدم وهو ايضا يقدم لك المئات من الثيمات التي يمكنك من خلالها تغيير تصميم التطبيق بشكل كامل وهذه الخيارات بالطبع غير متوافرة في التطبيق والنسخة الاصلية يمكنك كذلك تجربة الواتساب الاخضر .

 

تنزيل برنامج تيليجرام الذهبي Telegram Gold في اخر اصدار

مميزات تطبيق التيليجرام الذهبي

  1. التطبيق مجاني .
  2. امن بشكل كامل .
  3. يضم العديد من الثيمات المذهلة .
  4. خيارات تحافظ على خصوصيتك .
  5. تشغيل اكثر من رقم على تطبيق التيليجرام .
  6. يدعم اكثر من 10 لغات .
  7. خاصية اخفاء الرقم .
  8. اخفاء متصل الان بشكل نهائي . 

 

طريقة تحميل تطبيق Telegram Gold

بالطبع تطبيق Telegram Gold غير متاح على متجر قوقل بلاي حيث ان التطبيقات المعدلة لا تتواجد عبر المتجر الرسمي للاندرويد ولكن سوف نتشارك معكم رابط تحميل مباشر يمكنك من خلاله الحصول على احدث نسخة من تطبيق التيليجرام الذهبي الرهيب والذي من خلاله تستطيع تشتغيل اكثر من رقم تيليجرام على هاتفك لتحميل تطبيق التيليجرام الذهبي Telegram Gold .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !