حل مشكلة ننصحك بنشر معلومات البائع في ملف sellers.json في Google

الصحة العامة
0

معلومات البائع في ملف sellers.json

هل واجهة رسالة في الاونة الاخيرة في حسابك جوجل ادسنس تخبرك بهذه الرسالة 

( ننصحك بنشر معلومات البائع في ملف sellers.json في Google. يُرجى زيارة صفحة إعدادات الحساب لمراجعة إمكانية الرؤية الحالية. )

 لا تقلق في الاونة الاخيرة وصلت الرسالة لكل شخص لديه حساب ادسنس تقريباً بالرغم انها رسالة قد تؤثر في ارباحك بشكل مباشر على جوجل ادسنس الى انهى مهمة في جعل موقعك وحسابك في Google adsense اكثر مصداقية وشفافية امام الشركات الاخرى التي تود الاعلان لنفسها على موقعك وشراء مساحة هنالك في هذه المقالة سوف نتعرف الى كل شيئ تحتاج معرفته حول اشعار بنشر معلومات البائع في ملف sellers.json في Google وكيفية القيام بذلك.


ما هي معلومات البائع في ملف sellers.json في Google

شركة جوجل ادسنس تحاول جعل اعلاناتها اكثر ثقة بشكل مستمر وشفاف للجميع واكثر اماناً قامت قوقل بتعزيز الامان عن طريقة خدمة اسمها كشف معلومات البائع في ادسنس اي ملف sellers.json وهو ملف (IAB Tech Lab) هدفه المساعدة في كشف ومكافحة عمليات الاحتيال بحيث ان فكرة ملف " Sellers.json  " بشكل مختصر ملف متاح للجميع يحتوي على معلومات البائع او الناشري بحيث يمكنهم ايضا مشاركة اسمهم الشخصي او حتى نطاقاتهم التجارية واسمائها.

كشف ملف Sellers.json للعامة يمنح المعلنين طريقة موثوقة وامنة لاكتشاف الناشرين والتحقق منهم. قد يتسائل البعض هل سوف تتاثر ارباحي وهل من الافضل لي تفعيل هذا الخيار ام الغاء تفعيله ؟ قد يفيدك معرفة اغلى الكلمات المفتاحية في ادسنس.

هل ملف معلومات البائع sellers.json يؤثر في الارباح ؟

بالرغم انه سؤال وجيه لا يحتاج الكثير فانا اعطيك خلاصة الكلام نعم ملف معلومات البائع sellers.json يؤثر في ارباحك على جوجل ادسنس بحيث تزيد نسبة ارباحك عند كشف هذا الملف مع العامة ومشاركة بياناتك الاخرى معهم في داخل هذا الملف. جوجل ادسنس تنصح طبعا بكشف معلومات لان ذلك يسمح للمعلنين من رؤية اسمك ومصداقية محتواك وقد تتاثر ارباح بذلك او قد يمكنك ذلك من زيادة ارباح جوجل ادسنس خاصتك.

مكونات ملف Sellers.json

  • seller_id : وهو رمز الناشر المعروف للجميع بهذا الشكل (pub-5566998454212)
  • seller_type : وهو نوع حسابك اي معلن ناشر او كليهما PUBLISHER أو INTERMEDIARY أو BOTH
  • is_confidential : وهو يحتوي على name وdomain خاصتك
  • name : وهو اسمك الكامل كنشاط تجاري وعنوانك
  • domain : وهو الدومين خاصتك الذي يستخدمه المعلنين لعرض محتواهم

طريقة تفعيل ملف معلومات البائع sellers.json في ادسنس

بما ان تفعيل ملف معلومات البائع في جوجل ادسنس على حسابك وجعله كخيار " شفافية الوسيط  " يزيد من امكانية تحقيقك ارباح اعلى بحيث قد تدفع الشركات الاخرى قيمة اكبر لعرض اعلاناتها في موقعك لانها تتعرف اليك كشخص امن. لذلك في هذه الحالة سيكون من الافضل تفعيل ملف معلومات البائع في جوجل ادسنس في حسابك ولكي تقوم بذلك الطريقة بسيطة في الحقيقة واليك الخطوات. قد يفيدك ايضا حل مشكلة المستودع القيم.

  1. ادخل الى حسابك في جوجل ادسنس AdSense الصفحة الرئيسية
  2. اختر زر الحساب
  3. هنالك سوف تجد خيار " معلومات الحساب " انقر عليه
  4. ستلاحظ هنالك كلمة اسمها إمكانية رؤية معلومات البائع وهي غير مفعلة بالفعل على حسابك
  5. لكي تقوم بتفعيلها انقر على كلمة " شفاف " بدل كلمة " سري" في خيار اختر حالة حق الدخول
  6. يمكنك اضافة (اسم نطاق نشاطك التجاري) ايضا في نفس المكان

معلومات الحساب جوجل ادسنس

سؤال كيف تظهر معلوماتي في ملف sellers.json في Google ؟

اذا طلب المعلن معلوماتك للتاكد من امانك فانه سيقرأ بياناتك في ملف sellers.json كما قلنا واليك كيف سوف تظهر انت امام المعلنين في هذا الملف وهذا مثال طبعاًَ.
"sellerId": "pub-7155224607721602", 
"sellerType": "PUBLISHER", 
"name": "رافت للمعلوميات Rft Ably."

تقريباً هذا كل ما تحتاج معرفته حول رسالة " ننصحك بنشر معلومات البائع في ملف sellers.json في Google. يُرجى زيارة صفحة إعدادات الحساب لمراجعة إمكانية الرؤية الحالية. " في ادسنس ان كان لديك اي سؤال اخبرنا ولا تنسى قد تود التعرف الى طريقة زيادة ارباح ادسنس وهي طرق مجربة.

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !