طريقة زيادة ارباح جوجل ادسنس 2020 | طريقة مجربة 100%

الصحة العامة
اليك سر لم اخبره لاحد استعمله شخصيا لزيادة ارباح جوجل ادسنس في موقعي .زيادة نقرات ادسنس زيادة ارباح ادسنس رفع سعر النقرة في google adsense متوسط الربح من جوجل ادسنس حساب ارباح ادسنس google adsense إحتراف الربح من جوجل أدسنس متى تظهر ارباح ادسنس

عرض الاعلانات على موقعك او المكان الذي تعمل عليه . حيث تقضي عشرات الساعات يوميا من اجل نجاحه وتوفير افضل امكانية لمتابعين وهي من اشهر طرق الربح من التدوين الموجودة على الانترنت حاليا وايضا لموقعك هو شيئ يجب عليك القيام به ؟ لمذا : الطريقة والموضوع سهل جدا كون الاعلانات هي العائد الوحيد ولا يوجد شيئ اخر.

 يمكنك ان تعوض به تعبك الذي تقضيه بالساعات يوميا امام عملك هذا لذلك تعرفنا ان الاعلانات يجب ان تستعملها في موقعك او المكان الذي تعمل به على الاقل لترد بعض الشيئ او لتعوض بعض الشيئ من تعبك وتلك الساعات التي تقضيها امام موقعك .

ما عليك معرفته عن الربح من اعلانات ادسنس 

هنالك الكثير من الشركات الاعلانية التي تمكننا من الحصول على هائدات مقابل المشاهدات والنقرات التي تحصل من الموقع الخاص بينا ومن ضمن هذه الشركات قوقل ادسنس وايضا شركات اخرى ربحية ثانوية لديها امكانية الدفع لك مقابل الزيارات التي تحصلها على موقعك وقد سبق وتطرقت لهذا الشيئ من قبل في قائمة الربح من الانترنت في كثير من الطرق للربح من الانترنت سوائا من موقعك او منك شخصيا اي ان تستغل وقت فراغك الذي يذهب سدا في شيئ تستفيد منه ولو بالقليل على اقل شيئ . 

على اي حال لنعد الى شركة ادسنس : جميعنا نعرف هذه الشركة اليس كذلك ؟ هي شركة قوقل الام ولديها فرع تحقيق الدخل الذي تعلن عليه الشركات الاخرى مثل ببسي على سبيل المثال باستعمال ادورد adwords من شركة قوقل وهو الفرع الذي يتوجه الهي المعلنين بالاختصار .

اما ادسنس addsens فهو الفرع الذي يتوجه اليه الناشرون مثلي ومثلك ومثل اي شخص اخر يعرض اعلاناته على موقعه او يوتيوب ام مكان الربح الذي يقتاد اليه دائما , فبكل بساطة ما عليك الى التسجيل في ادسنس بعدها عليك الانتظار عدة ايام او فترة تصل ال 24 ساعة فقط حتى يتم قبول طلبك لعرض اعلاناتك بعدها ننتقل الى الخطوة التالية .

ارباح جوجل ادسنس 

حيث تقدم طلب لموقعك لعرض الاعلانات عليه وايضا يجب عليك الانتظار مرة اخرى مدة قد تصل ال 7 ايام وفي الاغلب تكون من 2-4 ايام وفي بعض الاحيان بشكل قليل قد يصلك رد في وقت اقل من ذلك بعد ان عملنا حساب ادسنس واصبح لدينا قبول لعرض الاعلانات على موقعنا الخطوة التالية وهي الحصول على شيفرات ادسنس لعرضها على موقعنا وتحقيق الارباح منها عن طريق الزائرين لموضوعي في الحقيقة الموضوع لم يعد مثل السابق بهذه البساطة فقط احصل على اي اعلان وضعه في موقعك وحقق الارباح منه هذا شيئ غير مقبول ولن تحقق الارباح العالية او المرتفعة مثل الطريقة الاحترافية التي سوف نستعملها في عرض الاعلانات على موقعنا .

اولا يجب ان نعرف نوع الاعلانات الموجودة في جوجل ادسنس قبل استعمالها ؟

لو ذهبنا الى قوقل ادسنس ونقرنا على اعلاناتي واختيار الوحدة الاعلانية لمشاهدة الوحدات والشيفرات المتاحة للاستخدام سوف نجد العديد من الشيفرات كما يظهر في الاسفل .

اليك سر لم اخبره لاحد استعمله شخصيا لزيادة ارباح جوجل ادسنس في موقعي .زيادة نقرات ادسنس زيادة ارباح ادسنس رفع سعر النقرة في google adsense متوسط الربح من جوجل ادسنس حساب ارباح ادسنس google adsense إحتراف الربح من جوجل أدسنس متى تظهر ارباح ادسنس

كما ترون هنالك الكثير من هذه الشيفرات وفي الحقيقة لم نعد نحتاجها جمعا او الطريقة الكلاسيكية التي يستعملها الجميع وهية الاعلانات الصورة والنصية فهذه الطريقة القديمة وهي الطريقة التي لن نستعملها في هذه التدوينة .

اليك سر لم اخبره لاحد استعمله شخصيا لزيادة ارباح جوجل ادسنس في موقعي .زيادة نقرات ادسنس زيادة ارباح ادسنس رفع سعر النقرة في google adsense متوسط الربح من جوجل ادسنس حساب ارباح ادسنس google adsense إحتراف الربح من جوجل أدسنس متى تظهر ارباح ادسنس

اذا الاعلانات النصية والصورية العادية لا تلزم لانها لا تلفت انتباه الزائرين ولا يوجد منها فائدة الا قليلة جدا فنحن نريد ان نلفت انتباه الزائرين بشكل اكبر الى هذه الاعلانات لكي يستفيد منها ونستفيد نحن ايضا | لن اقول لكم انه لن يلزمنا هذا النوع من الاعلانات ابدا بل هو يلزم في حالة واحدة او عدة حالات تعد ثانوية قليلة ايضا مثل في الصفحة الرئيسية في اعلى الصفحة بجمب اللوجوا كما ترون امامكم قد يلزمنا هذا النوع من الاعلانات هنا .

شكل الاعلان هل حقا يفرق ؟



هنالك استعمال عادي اخر يمكن ان نسعتمل فيه هذه الاعلانات الثانوية الغير اساسية والتي سوف تعطينا ارباح قليلة ولكن سوف نحتاجها على اي حال ايضا في اسفل التدوينات او اخر المواضيع لزيادة ارباح ادسنس وانا لا انصح بها على كل الا في اعلى الصفحة اعلان واحد فقط واعلان اخر في الصفحة الرئيسية من نوع اعلان داخل الخلاصة او اعلان داخل المواضيع والمقالات وهذا هو الربح الحقيقي.

 نعم ما كنت اتكلم عنه في الاعلى هو اعلانات عادية معروفة ولكنها ليس الربح الحقيقي بل الربح هو هنا في اعلانات المقالة وداخل الخلاصة هذا النوع الجديد الذي اطلقته قوقل يعتبر اهم نوع اعلانات حاليا تحقيق دخل جيد بالنسبة لمشاهداتك على الموقع وهنا سوف يصبح لديك مدخول ممتاز بالمقارنة بالطريقة السابقة لعرض الاعلانات بالشكل العادي .

ماذا نستنج بالمختصر ؟

شركة قوقل هي افضل شركة اعلانية اولا , الاعلانات العادية غير مربحة , الاعلانات المربحة هي اعلانات داخل المقالة , لا تنسى اعلانات داخل الخلاصة ايضا والتي مكنك اتسعمالها ايضا داخل المقالات ليس هنالك مشكل ولكن يفضل لكل استعمال استعماله 
وضع الاعلانات في موقعك بالشكل العادي ليس مربح ابدا وهذه الطريقة الغير مقبول لن ترد لك ارباحا مستحقة ابدا كما تريد 
تطويرات ادسنس تهدف الى طلب الزبون للنقر على الاعلانات بارادته ولكن بشكل يلفت انتباه وهو داخل المواضيع نظرا لان الجميع وخلاصة الموقع هي الموضوع .

الحصول على افضل ارباح من ادسنس؟

اولا وبعد التاكد من شروط قبول جوجل ادسنس الجديدة لمدوقعك دعوني اخبركم بخلاصة تحقيق الربح الوفير بالشكل القليل والسهل بدون تعقيد اتبعوا ما اخبرتكم به , تركيب الاعلانات بالطريقة الصحيحة , لا تكثر من وضع الاعلانات في داخل المقالة ف 3 اعلانات كحد اقصى تكفي او من الممكن ان تكون 4 فما اكثر من ذلك لن يجدي نفعا ولن يحقق لك ارباحا اكثر بل بالعكس سوف يقل موقعك ومن شان ذلك ان يكون ضد موقعك , ضع الاعلانات في المكان الملائم ايضا , اشعر بالزائر وفكر كيف سوف يشاهد اعلانك واين سوف يراه وحاول ان تضع اعلانك في وجهه دائما بشكل غير مزعج او مضلل لكي لا تخالف سياسات قوقل .

تركيب الاعلانات بالطريقة المربحة والصحيحة ؟

حسنا لقد تعرفنا الى انواع الاعلانات الموجودة في ادسنس وتعرفنا الى الافضل من بينا وتعرفنا الى فائدة كل منها وكيف يمكنها ان تلفت انتباه الزائرين بشكل اكبر من اخرها وتحقيق ارباح اكبر الان نحتاج لتركيب هذا النوع من الاعلانات الجديد الذي لدى قوقل ادسنس فكيف نقوم بذلك .

في الحقيقة الامر سهل جدا ولا يفرق كثيرا عن اعلانات الصورية العادية في ادسنس فهي ايضا عبارة عن كود وتحتاج لتركيبه ولكن هنالك شيئ يجب علينا الانتباه اليه ايضا , وهو مكان وضع الاعلان يجب عليك معرفة هذا المكان في قالبك وكل قالب لديه تركيبة خاصة بيه حتى تتمكن من وضع الاعلانات داخله مثلا في اول الموضوع او في وسط الموضوع او في اخر الموضوع هذا الشيئ عليك انت تكريبه ومعرفته فكيف ذلك .

هنالك الكثير من المواضيع على اليوتويب تشرح هذا الشيئ فما عليك الا البحث عن " تركيب الاعلانات داخل المواضيع في بلوجر " على سبيل المثال وادخل للفيديوهات وطبق تلك الطرقة ولكل قالب طريقة قد تفرق عن الاخرى فلا تستعجل ملاحظة : تاكد ان الاعلانات داخل الخلاصة والمواضيع هي الربح الصافي الكبير فلذلك حاول ان تركب عدد معين من الاعلانات داخل هذه المواضيع .
مثلا اعلان اول الموضوع الخاص بيك من نوع اعلان خلاصة  واعلان خاص بيك في وسط الموضوع من نوع خلاصة او اي نوع اخر ولكن هذه اهم الاعلانات التي قد تفيدك وتعيد لك ارباح جيدة ايضا , حاول ان تختار نوع الاعلان تلقائي من اعلانات صورية لكي يعطيك افضل تطابق مع محتواك ولا يكون مضلل وسيئ الشكل ايضا في موقعك .

اعلانات جديدة ورائعة يجب عليك تفعيلها .؟

هل سمعت باعلانات على مستوى الصفحة من قبل ؟ هي طريقة جديدة من جوجل ادسنس لزيادة الارباح تلقائيا بعكس الشركات الاخرى التي تعد افضل شركات منافسة لجوجل ادسنس ولكن هذه الطريقة من الاعلانات الجديدة قد تكون فوتت كثير من الارباح التي كان بامكانك استغلالها في موقعك ولكن لا تقلق هذا ليس مهم بذلك الحد الكبير الان هذه الميزة اصبحت اكثر رسميا على قوقل ادسنس وبامكانك تفعيلها والحصول على اعلانات على مستوى الصفحة لموقعك ولكن في ذلك نقصد الاعلانات على الهواتف , ونحن نعرف ان الهواتف اصبح التكلونوجيا المسيطرة في العصر هذا لذلك وفرة قوقل مثل هذه الخيار فلتفعيله الطريقة سهلة وبسيطة.

 ايضا كيف ذلك في اعلاناتي في خيار اعلانات على مستوى الصفحة سوف تجد العديد من الخيارات الاخرى على الجهة اليسرى للموقع فعل جميع الخيارات واخيرا لتحصل على شيفرة هذا النوع من الاعلانات اذهب للاسفل الى الحصول على الشيفرة وبعد ذلك تقوم بنسخ الشيفره هذه ووضعها في قال مدونتك عن طيرق المظهر تحرير html وتضع الكود فوق قوس في قالبك سوف تتعرف اكثر الى هذا الشيئ بعد تفعيل الخيار فهنالك سوف يشرحون لك كل شيئ لتفعيل هذه الميزة.

اليك سر لم اخبره لاحد استعمله شخصيا لزيادة ارباح جوجل ادسنس في موقعي .زيادة نقرات ادسنس زيادة ارباح ادسنس رفع سعر النقرة في google adsense متوسط الربح من جوجل ادسنس حساب ارباح ادسنس google adsense إحتراف الربح من جوجل أدسنس متى تظهر ارباح ادسنس

هذه هي الطريقة الاحترافية لعرض الاعلانات على موقعك في هذه اللحظة بالنسبة لادسنس والتي تحقق اكبر عائد من الارباح وعرض الاعلانات تذكر دائما انه ليس فقط بوضع الاعلانات في اي مكان بل من الممكن ان يكون اعلان واحد فقط في مكان يلفت الانتباه الي مباشرة افضل من 20 اعلان حتى في نفس الصفحة .

 المكان الاحترافي للاعلان هو الارباح لا تنسى ايضا مشاهدة العديد من التدوينات التي سبق وتطرقت لها لاشهار مدونتك وجعلها تحصل على زيارات يومية دائما لتحقق ارباح اكثر وتصبح مدونتك مشهور هذا كل شيئ بالنسبة لهذه التدوينة لا تتردد في زيارة المدونة دائما لتستفيد من كل جديد ووضعها في قائمة المفضلة لديك في المتصفح , انتظرونا في التدوينة التالية في امان الله .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !