احجام اعلانات ادسنس المناسبة لزيادة ارباحك 100%

k
احجام اعلانات ادسنس

ان كونت لا تعرف ان حجم الاعلانات تاثر في الارباح بشكل مباشر فهذه المقالة هي من المقالات الهامة بالنسبة ان كونت احد مشتركي شركة قوقل ادسنس حيث ان حجم الاعلانات ومكان الاعلانات ايضا تؤثر بالفعل على ارباح قوقل ادسنس لذلك سوف نتشارك معكم افضل احجام اعلانات ادسنس التي يمكنك استخدامها في مدونتك او موقعك ، يمكنك مشاهدة افضل بديل لقوقل ادسنس شركة yllix .

افضل احجام اعلانات ادسنس

سوف نتشارك معكم في هذه المقالة افضل الاحجام التي يمكنك استخدامها في لعرض اعلانات قوقل ادسنس على موقعك فاختيار الاعلانات المناسبة سوف يزيد من الربح بشكل كبير وايضا لابد من وضع الاعلانات في اماكن مناسبة مثل في منتصف المقالة وايضا في اعلى المقالة .

اعلان ​​(300 × 250)

اعلان المربع 300 × 250 هذه من الاعلانات المميزة الصور وكذلك النصوص ويمكن استخدامه ايضا في تنسيق الهواتف الذكية فهو من الاعلان المميز التي يمكنك وضعه في متنصف التدوينة للحصول على افضل ربح وهو لا يسبب اي ازعاج للزوار لاحظ كل اشكال الاعلانات التي تضعها في موقعك تاكد اولا ان لديك موقع سريع عن طريق تسريع موقع بلوجر الى اقصى حد .

اعلان (280× 326) 

هذا من الاعلانات المميزة كذلك فهو يمكنك من خلاله الحصول على اكبر نسبة ربح ممكنة ولكن من الممكن ان لا يكون مناسب لجميع القوالب وهو كذلك يدعم الاعلانات المصورة وكذلك النصية ويمكنك كذلك وضعه داخل الفقرات او في بداية المقالة .

اعلان (250× 970)

اعلان (250× 970) هو من اشهر الاعلانات الموصى بها وهو المناسب لجميع المواقع وهو ايضا يدعم الاعلانات المصورة وكذلك النصية فهذا الاعلان يدعم جميع وضعه في جميع المواقع التي ترغب بها في بداية المقالة وايضا في نهاية المقالة فهي من الاعلانات المميزة حقا ودائما يتم عرض افضل الاعلانات بها .

اعلان (600× 160)

اعلان (600× 160) هو كذلك من افضل الاعلانات التي يمكنك استخدمها في المساحة الفارغة في جانب القوالب فهو اعلانات طولي مميز وهو يتم عرض من خلاله الحصول على اعلانات مميزة بشكل كبير فهو اعلان كبير الحجم .

لا تنسى !
لكي تحصل على افضل عائد اعلانات دائما تاكد ان تقوم بتجربة مواضع جديد في موقعك لعرض الاعلانات حاول ان تشاهد نسبة الظهور الى النقر ونسبة الظهور في المائة % للاعلانات كلما كان الظهور اعلى كلمى كانت الارباح اكبر مثلا 70% فاكثر لا تضع اعلانات كثيرة في موقعك لكي لا تؤخر ظهور الاعلانات الاخرى ايضا ضع كل اشكال الاعلانات لديك متجاوب تلقائي بعد اختيار الحجم فالاعلانات المتجاوبة ميزانيتها اكثر من الثابتة .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !