شروط قبول الاشتراك في جوجل ادسنس | التحديث الجديد

k
تفعيل حساب جوجل ادسنس

جوجل ادسنس هي من اكبر المنصات لاعلانات المواقع حيث يمكنك ربح مئات والافات الدولارات بشكل مضنون وذلك ان كان موقعك يمتلك الكثير من الجرافيك والزوار الدائمين وشركة جوجل ادسنس ايضا هي من افضل الشركات التي تعطيك نسبة ربح عالية بشكل عالمي ايضا ربح مناسب للدول العربية فهي افضل من جميع الشركات بخصوص الربح وموعد الدفع المحدد .

طريقة الحصول على حساب جوجل ادسنس

ويسعى دائما اصحاب المواقع الحصول على حساب ادسنس لعرض الاعلانات على موقعهم ولكن هذا الامر ليس بالسهل حيث ان جوجل ادسنس تضع الكثير من الشروط حتى يكون محتوى مناسب لعرض الاعلانات الخاصة بهم لذلك سوف نتشارك معكم بعض النصائح وطريقة الحصول على حساب جوجل ادسنس .

في البداية عليك الاهتمام بالاقسام واختيار القالب المناسب والاهتمام تنسيق المدونة بشكل عام وان يكون موقعك خفيف وسريع في التنقل بين الصفحات وايضا عليك الاهتمام بصفحات المدونة الاساسية والاقسام ايضا ويجب عليك في البداية قراءة سياسة قبول جوجل ادسنس ، فعليك التركيز بشكل كبير على هذه الصفحة التي تعرض لك جميع المحتوى الممنوع والغير مرغوب به على الموقع.

لا تنسى قبل التقديم للاشتراك في ادسنس 

البرامج او الفيديوهات والافلام التي تضم حقوق ملكية والالعاب والكتب وغيرها كل ما يوجد به حقوق ملكية هذا مخالف وسوف يؤدي على رفض حسابك بشكل تام ، لذلك عليك كتابة المقالات بنفسك وان تكون مقالات حصرية وغير منقولة حيث ان المقالات المنسوخة من المواقع الاخرى لا تؤدي على رفض حسابك او وقف حسابك على جوجل ادسنس فقط بس ايضا تؤثر على ظهور موقعك في البث .

وعليك ان يكون موقعك ذو ترتيب جيد في اليسكا حيث ان جوجل ادسنس سوف تمنحك من يومان الى اسبوع وفي هذا الوقت سوف تضع كود خاص بهم ليشاهدو ماهو قوة موقعك ومراقبة جودة المقالات وغيرها لذلك عليك ان يكون موقعك حصري خاص بك فقط وان يكون موقعك لا يضم اي مقالة ممنوعة كما ذكرنا .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !