حل مشكلة المستودع القيّم: لا يتوفر محتوى | Valuable inventory: No content

الصحة العامة
طريقة حل مشكل عدم قبول الاشتراك فى جوجل ادسنس AdSense Valuable inventory : No content المستودع القيم: لا يتوفر محتوى  ".

لمذا يتم رفض الاشتراك في ادسنس ؟

كثير من اصحاب الموقع على الانترنت والمحتوى يعرضون اعلانات جوجل ادسنس وكون اعلانات ادسنس هي الافضل والاكثير امانة للزوار حتى لهذا السبب يلجئ اليها اصحاب المواقع الجديدة ايضا ولكن الكثير يقوم بتقديم موقعه للمراجعة في ادسنس وينتظر عدة ايام حتى تصله رسالة تقوم المستودع القيّم: لا يتوفر محتوى . وهنا يعين انه لا يمكن قبول موقعك قد تكون  مصيبة للكثيرين ولا يوجد حل ولكن نريد ان نطمئنك هنالك حلول عديدة لمشكلة لا يتوفر محتوى كيف ذلك وماذا يعني هذا المشكل ؟

في هذه الحالة لتقوم بحل المشكلة لن نحتاج لاكواد او برامج او اضافات على القالب فالامر لا يتعلق ببرمجة قالبك لذلك عليك القيام بالامر بنفسك وكل موقع لديه امكانيات مختلفة وفي هذه التدوينة سوف نريك كيف تقوم بذلك , فالامر ليس معقد في اغلب الحالات والنتائج تكون مرضية ايضا فقط تابع معنا الخطوات بالترتيب .

شرح سبب مشكلة المستودع القيم: لا يتوفر محتوى

وائا كان لديك مشكلة المستودع القيم: قيد الانشاء او حتى المستودع القيم: لا يتوفر محتوى سوف نتعرف لحل كلتا الحالتين بحيث انك وف تتلقى رسالة تقول " اكتشفان وجود بعض الانتهاكات للسياسة في موقعك , وهذا يعني ان موقعك غير جاهز لعرض الاعلانات حاليا , المستودع القيم : لا يتوفر محتوى , ووفقا لما هو متفق عليه في سياستنا قد لا يمكننا عرض اعلانات Google على الصفحات او التطبيقات التي قمت باضافتا " .

مشكلة المستودع القيّم: لا يتوفر محتوى

حل مشكلة المستودع القيّم: لا يتوفر محتوى Valuable inventory: No content

  • تاكد ان محتوى موقعك لا يخالف سياسة ادسنس واليك الروابط في الاسفل التي تبين لك كل ما تحتاجه 
  • ان تحتوي مواضيعك على نصوص وكلمات كافية لا تقل عن 300 كلمة 
  • تاكد من ان موقعك سهل للاستعمال على الهاتف والكمبيوتر والاجهزة الاخرى " متوافق مع جميع الاجهزة " يعتمد هذا الشيئ بالطبع على قالب موقعك
  • يفضل اضافة صفحة اتصل بنا لتثبت ان موقعك " رسمي بشكل اكبر " 
  • تاكد ان موقعك يعمل على دومين مدفوع مثل com  , .org. ... اخ 
  • ان يكون موقعك متوافق مع SEO فحص ومحركات البحث ويتلقى زيارات منها 
  • يجب ان يكون موقعك بالكامل لا يخالف سياسة محتوى ادسنس 


ملاحظة مهمة : لا تقدم طلب ادسنس مرة اخرى الى بعد مرور فترة مثل اسبوع او عشرة ايام لا تستعجل وانصحك اولا ان تتعرف الى كيفية الربح من ادسنس وكل ما تحتاج معرفته وثانيا ان تضع وقتك في تنظيف موقعك وجعله اكثر امانا وجلب زيارات من محركات  على موقعك وجعل له بعض الشعبية حتى ولو القليلة بعد ذلك قدم الطلب وان شاء الله سوف يتم قبولك حينها . 

سياسات جوجل ادسنس المهمة لتجنب عدم قبول طلبك مرة اخرى

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !