تنزيل تطبيق sleep if u can لإيقاظك رغماً عنك!

Muhammad Amir Boshi
https://www.rftsite.com/2020/07/sleep-if-u-can-alarm.html

جميعنا في الواقع نواجه مشاكل مع النوم فإما ننام بوقت متأخر وفي اليوم التالي نستيقظ متأخرين وهذا يسبب لنا مشاكل عديدة أو لا نستطيع الاستيقاظ مبكراً الى العمل أو الى المدرسة وهذا أيضاً له عواقب وخيمة لذلك أصبح الناس عندهم عقدة مستحيلة مع النوم ومشاكله ولطالما أرادوا الاستيقاظ وهم نشيطين أو على الأقل الاستيقاظ على الوقت في حال اضطروا للتأخر في النوم ليلاً .

في ظل هذا التطور التكنولوجي ظهرت العديد من تطبيقات المنبه التي توقظك من نومك ولها طرق ايقاظ مختلفة ولكن بالتاكيد لم تكن تعرف بتطبيق sleep if you can فهو واضح من اسمه ماذا يفعل والتحديات التي يتحداك بها ومع هذا التطبيق ستستيقظ رغماً عن أنفك لذلك اليك اليوم في هذا المقال معلومات عن هذا التطبيق شرحه ومميزاته وطريقة تحميله .

شرح تطبيق Sleep if u can

هو تطبيق منبه يعمل على أجهزة الأندرويد وهو متميز عن غيره من التطبيقات حيث يحتوي على 3 تبويبات الأولى للمنبه والثانية للطقس والثالثة هي اعدادات التطبيق ويمكنك انشاء عدة منبهات ويوجد 5 أساليب مختلفة لإيقاف المنبه وهي:
  1. الوضع الافتراضي: هذا الوضع يشبه تماماً تطبيق المنبه الأصلي حيث يمكنك ببساطة النقر على ايقاف المنبه وسيتوقف المنبه . قد يفيدك تحميل تطبيق موفي ميكر لتحرير الفيديوهات .
  2. هز الهاتف: يجب عليك لإيقاف المنبه هز الهاتف عدد معين من المرات يمكنك اختياره كما يمكنك اختيار أسلوب الهز سواء كان هز او ارتجاج قوي أوخفيف .
  3. فحص QR Code: في هذا الوضع يجب عليك تصوير كود كيو آر موجود بالقرب من مكان نومك كأسلوب لإيقاف المنبه كما سيستمر المنبه بإطلاق النغمة أو الصوت حتى تقوم بتصوير الرمز والتحقق منه .
  4. حل مسألة رياضية: وهو الوضع الشائع في التطبيق حيث يمكنك القيام باختيار هذا الأسلوب إذا كنت تريد أن تستيقظ مع بعض التركيز وتشغيل المخ لأن المنبه سيقوم بعرض عدد معين من المسائل الرياضية التي تستطيع التحكم بصعوبتها ويجب عليك حل المسائل حتى ينطفئ المنبه . قد يفيدك تحميل تطبيق memrise لتعلم الانجليزية بسهولة .
  5. الخيار الأصعب.. التقاط صورة: سيتوجب عليك إضافة صورة أثناء ضبط المنبه وعندما تستيقظ لن يتوقف المنبه عن الرنين إلا عندما تقوم بالتقاط نفس الصورة التي أضفتها والتي سوف يتعرف عليها المنبه تلقائيا وينطفئ .

https://www.rftsite.com/2020/07/sleep-if-u-can-alarm.html
 

مميزات تطبيق sleep if u can

  1. واجهة جميلة وبسيطة .
  2. امكانية اضافة منبه سريع أو عادي .
  3. عرض رسم بياني يوضح المنبهات السابقة .
  4. أوضاع مختلفة وصعبة لإيقاف المنبه .
  5. التعرف على حالة الطقس .
  6. يمكنك تخصيص التطبيق كما تحب بشكل كبير .

طريقة تحميل تطبيق sleep if u can

التطبيق مجاني ويمكنك تحميله بسهولة من متجر بلاي وهو متاح للأيفون أيضاً لذلك يمكنك تنزيله من آب ستور أو يمكنك تحميله من خلال الرابط التالي وبعد التحميل سيكون كل شيء جاهز وستفهم طريقة عمل التطبيق بسرعة وبسهولة . للتحميل sleep if u can .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !