تحميل تطبيق memrise لتعلم اللغة الانجليزية بسلاسة وبسهولة مطلقة

Muhammad Amir Boshi

اللغة الإنجليزية هي لغة معقدة ولكنها شائعة وهي واحدة من أكثر اللغات شعبية في العالم وهي منتشرة في العديد من البلدان يعتبر تعلم اللغة الإنجليزية صعب بعض الشيء للكثيرين ولكنه مجزٍ لأنه يمكنك استخدامه في أي مكان تقريبًا ولحسن الحظ يوجد عدد كبير من التطبيقات لمساعدة الناس على تعلم اللغة الإنجليزية. يقدمون تجارب تعليمية كاملة مثل تطبيق Memrise الذي سنتحدث عنه اليوم لذلك اذا كنت مهتماً في تعلم اللغة الانجليزية للاستفادة منها للتدريس أو مجرد هواية أو لغة تواصل جديدة فهذا التطبيق الذي سنشرحه بالتأكيد سيفيدك مهما كانت غايتك لذلك اليكم اليوم في هذا المقال شرح تطبيق Memrise ومميزاته وطريقة تحميله .

شرح تطبيق Memrise

هو واحد من أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية يساعدك على بدء رحلتك مع بعض دروس اللغة الإنجليزية المخصصة للمبتدئين  أو للأشخاص الذين يريدون تحسين لغتهم الإنجليزية . تم تصميم نظام التطبيق لتعلم اللغة بشكل بديهي لجعل هذه العملية ممتعة وسهلة وتسبب الإدمان! قد يفيدك تحميل تطبيق دولينجو .

يوجد في التطبيق دورة لغة إنجليزية أساسية خاصة تشمل المفردات العملية والعبارات المفيدة والقواعد المباشرة حتى تتمكن من تعلم اللغة الإنجليزية للمحادثات وتطبيقها على الفور في العالم الحقيقي مع الأصدقاء حيث تعلمك دورة Memrise للغة الإنجليزية للمبتدئين أن تتحدث مثل المحلية. ويوجد ميزة تسمى "التعلم مع السكان المحليين" تتيح لك كما في اسمها وهي تجربة التعلم الأكثر شيوعًا في دورة اللغة الإنجليزية الأساسية للتطبيق. قد يفيدك أفضل 5 مواقع لتعلم اللغة الانجليزية .

يقوم المطورون بتصميم دروس اللغة الإنجليزية للمبتدئين لجعلك تتحدث الإنجليزية بأسرع وقت ممكن وبتمكن وهذا يمنحك ممارسة التحدث التي يحتاجها ويطلبها الكثير في التطبيق تنقسم طريقة التعلم إلى جلسات قصيرة تكملها كل يوم حتى تتمكن دائمًا من العثور على بعض الوقت للتدريب إما في المنزل أو أثناء التنقل. أخيراً يأخذك التطبيق خطوة بخطوة من خلال معلومات اللغة الإنجليزية الأساسية التي تحتاج إلى تعلمها وذلك لتقوم باستخدام اللغة بطريقة ذات معنى.


مميزات تطبيق memrise


  1. من أقوى التطبيقات وأكثرها شعبية .
  2. يدعم مجموعة كبيرة من اللغات .
  3. يستخدم طرق تدريس مختلفة .
  4. لديه دعم وضع عدم الاتصال .
  5. يصلك بأشخاص حقيقيين من المتحدثين الأصليين للغة التي تحاول تعلمها .
  6. يوفر تدريب لـ، GMAT , SAT , TESOL، أو حتى شهادة TOEFL .
  7. حجمه صغير جداً 9 ميحا .

طريقة تحميل تطبيق memrise

التطبيق مجاني ومتاح لكل من الأندرويد والأيفون وله موقع خاص يمكنك استخدامه دون تنزيل التطبيق كما يمكنك تنزيل التطبيق من بلاي ستور أو آب ستور ويمكنك تحميل تطبيق ميم رايز وتعلم اللغة الانجليزية حتى الطلاقة مجاناً من هنا memrise .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !