تحميل افضل مجموعة تطبيقات والعاب مدفوعة بشكل مجاني 2020

k
تطبيقات والعاب قوقل بلاي مجانا

نظام الاندرويد يعد هو النظام الاكثر استخداما وهو من تطوير الشركة العالمية قوقل ومن خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم مجموعة من افضل التطبيقات والالعاب المدفوعة المتواجدة في متجر قوقل بلاي وهو المتجر الرسمي لهواتف الاندرويد ولكن سوف تحصل على هذه التطبيقات والالعاب المميزة بطريقة مجانية وبخصم 100% حيث ان هذه التطبيقات متاحة بشكل مجاني لمدة ايام فقط ولذلك عليك الاسراع في تحميلها بشكل مجاني قبل ان يتم انهاء العروض .

تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا

يوجد بعض التطبيقات التي يمكنك استخدامها للعديد من الامور وهذه التطبيقات للاسف مدفوعة ولكن من خلال هذه المقالة سوف نقدمها لكم بشكل مجاني وهذا العرض من متجر قوقل بلاي لذلك عليك الاسراع في تحميل هذه التطبيقات والالعاب المميزة للغاية والتي لا يمكنك الحصول عليها بعد ذلك بشكل مجاني يمكنك كذلك تجربة متجر APKUpdater لتحميل افضل التطبيقات والالعاب مجانا .

تطبيق JPEG Optimizer PRO with PDF

تطبيقات والعاب قوقل بلاي مجانا

يعد تطبيق JPEG Optimizer PRO with PDF من التطبيقات المميزة للغاية والذي يستحق التجربة بشكل كبير وسعر هذا التطبيق 3 دولار امريكي ولكن سوف تحصل عليه بشكل مجاني ويعمل التطبيق على تصغير حجم الصورة والتحجم بالجودة بشكل كامل ان كونت ترغب في ارسال صورة للاصدقاء وحجم الصورة كبير للغاية يمكنك من خلال هذا التطبيق تقليل حجم الصورة دون التاثير على جودة الصورة فهو من التطبيقات الرائعة للغاية في ذلك المجال يمكنك كذلك مشاهدة افضل متاجر بديلة لقوقل بلاي .

تطبيق Quick Volume Control ‏

تطبيقات والعاب قوقل بلاي مجانا

تطبيق Quick Volume Control هو كذلك من التطبيقات المدفوعة المميزة التي يمكنك الحصول عليها بشكل مجاني والتطبيق يعمل على التحكم بشكل كامل في الصورة حيث يمكنك رفع الصور الى اقصى درجة والتحكم في نسبة التضخم وغير ذلك بسهولة كبيرة .

تطبيق Paint - Pro‏

تطبيقات والعاب قوقل بلاي مجانا

ان كونت من محبي الرسم فالطبع تطبيق Paint - Pro‏ سوف ينال اعجابك فهو يشبه كثيرا برنامج الرسام الذي ياتي مع نظام الويندوز وهو ويوفر لك واجهة بسيطة للغاية يمكنك من خلالها الرسم عبر هاتفك وانشاء الصور بافضل الادوات المتاحة وهو متاح في الوقت الحالي بشكل مجاني .

لعبة Nimian Legends

تطبيقات والعاب قوقل بلاي مجانا

لعبة Nimian Legends هي من الالعاب المميزة بشكل كبير ان كنت من محبي المغامرات والتجول في الغابات القديمة مع الديناصورات فهذه اللعبة هي المناسبة لك واللعبة تاتي بسعر 4 دولار امريكي ولكن يمكنك تحميلها في الوقت الحالي بشكل مجاني لذلك سارع في عملية التحميل .

لعبة The Weapon King VIP

تطبيقات والعاب قوقل بلاي مجانا

ان كونت من محبي القتال والاكشن فهذه اللعبة هي الافضل حيث انها تمكنك من المرح والمنافسة بشكل كبير وهي تضم العديد من المراحل التيتجعل من اللعبة مشوقة بشكل كبير وهي حاليا متاحة بشكل مجاني لجميع اصدارات الاندرويد كما انه اللعبة خفيفة للغاية ولا تؤثر على اداء الهاتف .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !