أفضل 5 متاجر لتحميل البرامج المدفوعة والالعاب مجاناً للاندرويد

الصحة العامة
اليك افضل المتاجر للاندرويد لتحميل العاب وتطبيقات الاندرويد المدفوعة من داخل قوقل بلاي مجانا .

تحميل البرامج المدفوعة مجاناً للاندرويد. بالفعل هنالك العديد من المتاجر حول العالم لتحميل تطبيقات الاندرويد المدفوعة وتحميل العاب الاندرويد المدفوعة مجانا ولكن اغلب تلك المتاجر توفر لك اصدارات قديمة من تلك الالعاب او اصدارات لا تعمل وبعضها الاخير غير امن وبعضها الاخر لديه مشاكل هذه المقالة سوف تشرح لك افضل المتاجر المشهور لتحميل العابك وتطبيقات المفضلة من متجر قوقل بلاي المدفوعة مجانا اليك هذه المتاجر وننصحك بالتعرف اليها وفي الاخير تختار الملائم بينها.

1) متجر apkpure

هذا المتجر ليس لديه شهرة كبيرة قد تكون سمعت به لاول مرة ولكنه مميز بحيث يوفر لك تحميل العاب قوقل بلاي المدفوعة مجاناً بالاضافة الى التطبيقات مع العلم يمكنك تحميل الكثير منها بدون الحاجة الى ايميل اصلا فقط ابحث عن تطبيقك وانقر على تحميل ايضا يحل لك مشكلة هذا التطبيق غير متاح في بلدك.

2) متجر آبتويد aptoide

من اشهر المتاجر في السوق بالرغم ان هنالك العديد من المتاجر المنافسة بمميزات اكثر ولكن متجر آبتويد يتميز بامانه العالي وامكانية تحميل تطبيقات والعاب كثيرة جدا من داخل قوقل بلاي ومن خارجه بشكل مجاني مع العلم يمكنك تحميل التطبيقات على الهواتف التي لا تدعم تشغيل هذه التطبيقات والالعاب نفس الشيئ.

3) متجر الارنب الصيني

يعتبر متجر الارنب الصيني من اشهر المتاجر العالمية لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة الخاصة باجهزة اندرويد وحتى العاب وتطبيقات الايفون المدفوعة مجانا بحيث tutuapp يتوفر لايفون واندرويد ويوفر لك تحميل العاب من خارج متجر بلاي ومن داخل ويحتوي على اللغة العربية بالاضافة الى ميزة يبحث عنها الكثيرين من مستخدمين ايفون وهي تحميل برامج بلس مجاناً بالاضافة لميزات كثيرة اخرى مثل خلفيات رهيبة لهاتفك والباقي من اجلك لاختباره.

4) متجر اسي ماركت ACMarket

متجر اسي ماركت من اشهر المتاجر التي يعرفها مستخدمين اجهزة اندرويد بشكل خاص بحيث يوفر لك هذا المتجر عالم وسيع من التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً بالاضافة الى تحميل العاب الاندرويد معدلة مجانا. مع العلم المتجر عملاق جدا يحتوي على تطبيقات من داخل قوقل بلاي ومن خارجه ويوفر لك ميزة تحميل اي تطبيق او لعبة بدون ايميل وباصدارات مختلفة مثل اصدارات سابقة من نفس اللعبة او التطبيق وهو متجر امن يحتوي على العاب وتطبيقات حصرية.

5) متجر getapk market

هل تبحث عن متجر مميز ؟ انت في المكان الصحيح يعتبر متجر getapk من المتاجر القوية في مجال الالعاب والتطبيقات المدفوعة مجانا بحيث يوفر لك اشهر الالعاب والتطبيقات نفس الشيئ بشكل مجاني حتى ولو كانت مدفوعة من داخل قوقل بلاي بالاضافة الى مميزات كثيرة مثل الحصول على العاب معدلة تحتوي على نقود لا نهائية في الالعاب واحتوائه على تطبيقات والعاب مميزة غير موجودة على قوقل بلاي ودعمه لجميع هواتف الاندرويد وامكانية حل مشكل هذا العنصر لا يتوافق مع جهازك.

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !