تحميل تطبيق Getapk Market | لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا

k
تحميل برنامج getapk market لتنزيل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا . متجر getapk market لتنزيل الالعاب المعدلة بشكل مجاني . افضل متجر لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا ومعدلة.

تبحث عن متجر يمكنك من خلاله تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة على متجر قوقل بلاي بشكل مجاني ! سوف نتشارك معكم واحد من افضل هذه المتاجر وهو متجر غير معروف للكثير من العرب ولكنه مميز بشكل كبير وهو متجر Getapk Market فهو من المتاجر المميزة الذي يوفر لك تحميل التطبيقات والالعاب المتوفرة على متجر قوقل بلاي بشكل مدفوع وايضا يوفر لك الكثير من المميزات الاخرى .

متجر Getapk Market لتحميل التطبيقات والالعاب مجانا

متجر Getapk Market هو من المتاجر القوية للغاية والذي نال اعجاب وثقة الملايين من المستخدمين حيث انه يضم الالف من التطبيقات والالعاب الاكثر استخداما والشهيرة وايضا يحتوي على تطبيقات والعاب معدلة حيث انك سوف تقوم بتحميل النسخة المدفوعة من اللعبة التي يمكنك من خلالها شراء ما ترغب به داخل اللعبة بشكل مجاني . ايضا يمكنك تحميل العاب تحتوي على اضافات مجانية مثل العاب بها اموال مجانا الخ .

مميزات متجر Getapk Market النسخة الاصلية

  1. المتجر مجاني بشكل كامل .
  2. يوفر لك التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا .
  3. نقود غير نهائية في الالعاب .
  4. يحتوي على تطبيقات مميزة غير متوفرة على متجر قوقل بلاي .
  5. يدعم جميع هواتف الاندرويد . 

تحميل برنامج getapk market باخر اصدار

ويتميز ذلك المتجر انه ذو واجهة بسيطة للغاية وهي شبيهة لمتجر قوقل بلاي حيث انه يضم الكثير من التصنيفات التي يمكنك من خلالها الوصول الى اقوى التطبيقات والالعاب التي ترغب بها وتطبيق ومتجر Getapk Market يحتوي على الكثير من التطبيقات والالعاب التي لا توجد في متجر قوقل بلاي وهي تكون من التطبيقات المميزة ، والتطبيق يدعم جميع اصدارات الاندرويد القديمة والحديثة لذلك يمكنك تجربته على هاتفك دون اي مشاكل . اما بالنسبة للتحميل يمكنك تحميل برنامج getapk market .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !