حل مشكلة لا يتوافق جهازك مع هذا الاصدار | هذا العنصر غير متاح في بلدك

الصحة العامة
لا تقلق اليك افضل حل مثال وبسهولة ولديه الكثير من الميزات لمشكلة حل مشكلة لا يتوافق جهازك مع هذا الاصدار هذا العنصر غير متاح في بلدك  .

"  لا يتوافق جهازك مع هذا الاصدار " او حتى " هذا العنصر غير متاح في بلدك  " اذا كنت من الاشخاص الذين يواجهون مثل هذه المشاكل فلا تقلق دعني اخبرك انه يمكنك تحميل ما تريد وبشكل يتوافق مع جهازك حتى ولو لم تعمل التطبيقات والالعاب على جعازك . وفي هذه التدوينة سوف نتعرف الى حل مشكلة  لا يتوافق جهازك مع هذا الاصدار مع التطبيقات والالعاب . قبل ان تقوم بتحميلها على جهازك ولكن اولا لمذا تحصل معنا هذه المشكلة ؟

سبب مشكلة لا يتوافق جهازك مع هذا الاصدار


اولا يجب ان تعرف انه عند تصميم هذه التطبيقات او الالعاب يكون لها متطلبات معينة مثل لعبة جديدة تريد تحميلها على الكمبيوتر من رام او حتى مواصفات تشغيل اخرى لذلك في بعض الاحيان يكون التطبيق الذي تريد تحميلها على جهازك يحتوي على ميزة غير موجودة في جهازك اصلا مثلا دعم ميزة 3D التي تستعمل في نظارات الواقع الافتراضي فاذا لم تكن موجودة في هاتفك لن يعمل التطبيق لك بشكل صحيح فهنا سوف تتلقا رسالة تخبرك "  لا يتوافق مع جهازك ".

حل مشكلة لا يتوافق جهازك مع هذا الاصدار | هذا العنصر غير متاح في بلدك 

حتى ولو لاحظت مشكلة " هذا العنصر غير متاح في بلدك  " فالحل بنفس الطريقة  حيث يوجد لديك الكثير من الحلول التي تسمح لك لتنزيل اي تطبيق لا يتوافق مع جهازك بسهولة وبشكل مجانا واليك افضل الطرق وهي استعمال متاجر اخرى تحتوي على نفس التطبيقات باخر اصدار ولكن تتوافق مع جميع اشكال الاجهزة واليك امثلة على اشهر افضل التطبيقات البديلة:

1) متجر Getapk market

من خلال متجر getapk market يمكنك تحميل الالعاب والتطبيقات التي تحلم بها بشكل مجاني حيث انه متجر منافس لقوقل بلاي ومن خلاله يمكنك تحميل الالعاب والتطبيقات بشكل متوافق مع جهازك وحتى لو كانت العاب او تطبيقات مدفوعة مجانا . ايضا يحتوي على تطبيقات والعاب من خارج قوقل بلاي وغير موجودة في داخله وهو يدعم جميع الهواتف كل ما تحتاجه هو البحث عن التطبيق الذي تريد تحميله والنقر على تحميل .

2) متجر ACmarket

لاكون صريحا معكم ان متجر acmarket اي سي ماركت من المتاجر المفضلة لدي والتي اعتبرها حقا اسطورية في مجال تحميل ما نتمناه اينما نريد متى نريد بشكل مجاني باصدارات حصرية سوائا من تطبيقات او حتى العاب من داخل قوقل بلاي ومن خارجه وايضا العاب معدلة بدون شروك وحتى بدون تسجيل نزل متجر acmarket وابدا التحميل اي تطبيق او لعبة في قوقل بلاي لا تعمل او لا تتوافق مع جهازك اكتب اسمها في متجر اي سي ماركت وانقر على تحميل التطبيق لديه ميزات رهيبة وكثيرة من ضمنها امكانية تحميل الاصدارات القديمة من التطبيقات والالعاب والكثير الكثير يمكنك اكتشافه بنفسك .

3) متجر هواوي Huawei app gallery


من منا لا يعرف شركة هواوي حيث ان هواوي Huawei الان تبذل مجهود كبير جدا لكي تنهي صراعها مع الشركات الاخرى ونظام اندرويد كما نعلم والان الشركة تطلق متجر اسمه Huawei app gallery ومن خلال هذا المتجر الذي تدعوا المطورين الى استعمال منصتهم لرفع التطبيقات ونشرها مع الاخرين ولديه العديد من المميزات التي تجعله من افضل المتاجر حيث يحتوي على واجهة رهيبة لديها اقسام كثيرة مفصلة لما تريده بالاضافة الى العاب وتطبيقات حصرية غير موجودة في قوقل بلاي والكثير من الميزات يمكنك اكتشافها بنفسك.

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !