تحميل متجر مودي jodel الاصلي لتنزيل كل برامج بلس بدون جلبريك

الصحة العامة
تحميل متجر مودي jodel الاصلي لتنزيل كل برامج بلس بدون جلبريك

سوف نتعرف الى تحميل متجر مودي ezo776 باخر اصدار وما هو متجر مودي وكيفية العمل عليه وكيفية تحميل برامج بلس بدون جيلبريك 10.2 . حيث ان وظيفة مودي موجهة لكل مستخدمين اجهزة ايفون وIOS حيث اننا نعرف جميعا ان هواتف الايفون قوية ولكن مشكلتها صعب الحصول على التطبيقات المرجوة دائما او تحميلها مثل برامج البلس ومحدودية متجر ايتونز تجعل امر الاستفادة من التطبيقات صعب بعض الشيئ ولكن الامر لا يتوفق على المتاجر المشهورة مثل ايتونز فقط بل هنالك متاجر اصبحة تتوفر بشكل اكبر مثل متجر مودي jodel الذي اصبح له سمعة كبيرة بسبب مميزاته .

متجر مودي لتنزيل تطبيقات البلس للأيفون وبدون جلبريك

بالرغم ان هذا المتجر اصبح له سمعة قوية ومنافسة للمتاجر الاخرى مثل متجر الارنب  الذي سبق وتعرفنا اليه وهو يوفر لنا برامج البلس بدون جلبريك ايضا . 

برامج بلس والبرامج المعدلة في متجر مودي 

مودي احد المتاجر التي توفر لنا امكانيات اكبر على هواتفنا والتي تجعل من استعمال هاتفنا يصبح اكثر احترافية حيث انه يوفر لنا ميزة اسمها برامج البلس بدون جلبريك او بالاحرى البرامج المعدلة التي تحتوي على اضافات لم تكن موجودة في السابق على هاتفنا والتي بدورها توفر لنا خيارات اكبر لاستعمالها على جهازنا .

كيفية تحميل متجر مودي علي ايفون

لتحميل متجر مودي الامر ليس صعب ولكن تابع الخطوات اولا باول حتى تقوم بتحميل مودي بالطريقة الصحيحة بدون ان تواجه اي مشكلة تذكر 
  • اولا : تقوم بالذهاب الى موقع متجر مودي الرسمي تاليا تذهب الى خيار التحميل وتقوم بالنقر عليه في 
  • الخطوة الثانية : سوف تلاحظ انك تلقيت اشعار على الشاشة يخبرك به هاتفك ان هنالك تطبيق ( يحاول فتح الأعدادات في هاتفك ) حتى تقوم بتثبيته انقر على خيار ( السماح )
  • الخطوة الثالثة : انقر على تثبيت مرة اخرى وسوف يتم تسطيب المتجر على هاتفك 
  • الخطوة الرابعة : المتجر الان على هاتفك يمكنك الاستمتاع به مبروك عليك 

تثبيت متجر مودي على الايفون في الشاشة الرئيسية 

اذهب الى موقع متجر مودي الصفحة الرئيسية مرة اخرى سوف تجد هنالك في الموقع خيار اسمه ( تثبيت المتجر بالشاشة الرئيسية )
وتاكد انك استعملت متجر سفاري الرسمي عند فتح الرابط .
بعد النقر على ( تثبيت المتجر بالشاشة الرئيسية ) سوف ينزل لديك اضافة خفيفة الحجم تنقر عليها ان لم تعمل تلقائيا لديك تاليا سوف ياتيك خيار  ( مشاركة) تنقر على مشاركة وبعد ذلك تختار ( إضافته للشاشة الرئيسية ) مبروك عليك الان التطبيق على هاتفك الشاشة الرئيسية يمكنك الوصول اليه بشكل دائما من شاشة هاتفك .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !