حل مشكلة سقوط الهاتف في الماء بخطوات بسيطة

k
مشكلة الماء للهاتف وقوع هاتفك في الماء  سقوط  حل مشكلة الماء اصلاح هاتفك من الماء طريقة تجفيف الماء .

سوف نتحدث عن مشكلة قد تحدث معك بشكل يومي او حدثت مع احد اصدقائك وهي مشكلة دخول الماء في الهاتف او سقوط الهاتف منك في الماء عليك ان تتصرف بشكل سريع لحل هذه المشكلة قبل ان يتم حدوث خلل في هاتفك لذلك سوف نتشارك معكم بعض الطرق البسيطة لحل هذه المشكلة بسهولة .

خطوات حل مشكلة دخول الماء في الهاتف

ان هاتفك سقط في الماء فهذا يعتبر من اكبر المشاكل التي سوف تواجهك حيث انه من الممكن ان يتم حرق الهاتف او الشاشة بشكل كامل لذلك عليك استخدام هذه الطرق لكي تعالج هاتف بشكل سريع .

  اغلاق الهاتف

ان قامت هاتفك بالوقوع في الماء عليك اغلاق هاتفك بشكل تام حتى لا يحصل اي مشكلة باللوحة مثل ماس كهربائي حيث ان الماء تقوم بنقل الكهرباء ومن الممكن ان تم حرق هاتفك بشكل كامل لذلك احرص على اغلاق هاتفك بشكل كامل .

لا تستخدم مصادر للهواء

هي من النصائح الضرورية لاصلاح هاتفك لا تستخدم مصادر للهواء الساخن حيث انه من الممكن ان يؤدي على دخول الماء في هاتفك بشكل اعمق وهذا ما سوف يسبب اضرار في الهاتف .

ازالة البطارية

ان كان هاتفك يمكنك نزع البطارية يمكنك ازالتها وايضا ازالة شريحة الهاتف وكارت الذاكرة الخارجي ولهذا لضمان حدوث اي تلف في البطارية .

لا تقوم بوضع هاتفك في الشمس

هي ايضا من الخطوات التي لا تفيد هاتفك ان تقوم بوضع هاتفك في الشمس فهذا لا يساعد وايضا اشعة الشمس ان كانت قوية بشكل كبير سوف ترفع درجة حرارة الهاتف والاجهاز الداخلية وهذا ما لا يتحمله الهاتف وقد تحصل به اعطاء كثيرة . 

وضع الهاتف في الارز

هذه الخطوة هامة في اصلاح هاتفك ان دخلت به الماء حيث ان وضع الهاتف داخل حبات الارز لمدة يوم تقريبا فـ الارز يعمل على امتصاص الماء الموجودة في هاتفك وهذا بفضل الخصائص الطبيعية للارز طريقة حل مشكلة اتصال الشبكة .

تنظيف الهاتف بشكل تام

عليك التاكد من ان الماء قد اختفى بشكل كامل من هاتفك قبل ان تقوم بتشغليه مرة اخرى حتى لا يتم حرق اي جزء داخلي في الهاتف وعليك تنظيف الهاتف بشكل جيد وتجربة تشغليه وان قمت بعمل الخطوات السابقة سوف يعمل معك الهاتف بدون ان مشكلةطريقة اصلاح هواتف الاندرويد .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !