افضل 5 مواقع تعلم اللغة الإنجليزية مجانا | أشهر منصات لتعلم اللغات

k
أفضل موقع لتعلم اللغات

بالطبع يوجد العديد من الطرق لتعليم اللغات عبر الانترنت ولقد شاركنا معكم من قبل بعض الطرق المميزة لتعليم اللغات وخصوصا اللغة الانجليزية ويمكنك طريقة تعلم اللغة الانجليزية ، حيث ان تعلم اللغة الانجليزية الان له العديد من الفوائد في الدراسة وايضا في مجال العمل ، ويمكنك من خلال المواقع تعلم العديد من اللغات منها الانجليزية والاسبانية والعديد اللغات الاخرى .

افضل موقع لتعلم اللغات

سوف نتشارك معكم افضل 5 مواقع يمكنك من خلالها تعلم العديد من اللغات ومنها اللغة الانجليزية حيث ان تعلم لغات جديدة سوف يفيدك في الواقع بشكل كبير في تطوير مهاراتك وهذه المواقع تعد الافضل بشكل عالمي ولديها الملايين من المستخدمين وتتميز المواقع بواجهة بسيطة وطريقة مميزة في تعليم اللغة .


موقع Learn a language

يعتبر موقع Learn a language من المواقع المميزة في ذلك المجال حيث انه يوفر لك الكثير من الموارد التفاعلية المميزة الفيديو وكذلك الملفات الصوتية وهو يوفر لك العديد من الكلمات لجميع اللغات تقريبا بشكل مجاني وهو يضم كذلك اكثر الجمل استخداما لذلك يمكنك تعلم اللغة بسهولة وبسرعة كبيرة من خلال ذلك الموقع ويتم نشر من خلاله اهداف مشجعة لجميع المستخدمين من اجل التعلم اللغات .

موقع Duolingo

موقع Duolingo من اشهر المواقع التي يمكنك من خلالها تعلم العديد من اللغات فهو يتميز بسهولة التعامل مع الموقع في تعلم اي لغة من اللغات العالم وهو المنصة المفضلة للملايين من المستخدمين فهو يوفر لك طريقة احترافية للغاية في تعلم اللغات من فيديوهات وتقنيات جديدة في التعلم المحفز على التواصل والتقدم في مستويات التعلم .


موقع Babbel

موقع  Babbel هو من المميزة ولكنه ليس مجاني بشكل كامل ولكن هو يقدم لك اقوى طرق التعلم اونلاين فهو من المواقع التي يمكنك منها تعلم اللغة بطريقة سهلة للغاية وطرق ناجحة للغاية وهذا لان الموقع قد نال اعجاب المستخدمين لذلك فهو يوفر خدمة فريدة من نوعها في ذلك المجال ويمكنك تعلم اي لغة من خلاله من الصفر حتى الاحتراف ويمكنك استخدام الموقع على الكمبيوتر او الهواتف الذكية .


موقع Livemocha

هذا الموقع من المواقع المتكاملة لتعلم اللغة وهو يوفر لك تعلم اكثر من 30 لغة وهو ليس موقع تعلم اللغات فقط فهو يعتبر كذلك شبكة اجتماعية حيث يمكنك التعرف على اصدقاء جدد لتعلم اللغة من خلال التواصل والدردشة معهم حتى تتعلم اللغة بشكل افضل وبطريقة جديدة ومختلفة عن باقي المواقع .


موقع Open Culture

موقع  Open Culture هو كذلك من المواقع المميزة التي يمكنك من خلاله تعلم اكثر من 40 لغة مختلفة من جميع انحاء العالم لذلك هو ضمن قائمة افضل المواقع لتعلم اللغات اونلاين فهو يوفر لك مجموعة من الكتب والفيديوهات والملفات الصوتية ، لذلك هو يقدم لك الكثير حتى تتعلم اللغات من الصفر حتى الاحتراف .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !