برنامج poco launcher | تغيير شكل الاندرويد لاشكال رائعة

k
تغيير شكل الاندرويد الى اشكال كثيرة ورائعة . حتى ولو كان هاتفك قديم يمكنك تغيير شكله الى ايفون او حتى اخر اصدار من اندرويد بسهولة باستمال اداة لانشر اندرويد  POCO Launcher

بعد اطلاق شركة شاومي هاتف Poco F1 وتم قدومه بواجهة جديدة بشكل كامل تحت اسم Poco ، وهي نوع مخصص من البرامج يعتبر اعلى من حيث المظهر والاحترافية من Android 8.1 Oreo ، وبعد اعجاب الكثير من مستخدمين الهاتف على هذا النظام قررت شركة شاومي اطلاق نسخة من هذه الوجهة التجريبية على متجر قوقل بلاي على شكل اداة يمكن لكل شخص في العالم تجربة هذا الاصدار على هاتفه وكانك لديك هاتف Poco بشكله الكامل واصدار اندرويد الجديد .

تغيير شكل الاندرويد

ليكون متاح ايضا لجميع مستخدمين الاندرويد هذا التطبيق جاء تحت اسم Poco Launcher ماخوذ من اسم الهاتف . وهذا التطبيق المميز في المرحلة تجريبية في كل اصدار جديد من الهاتف ، بالاضافة يتضمن الكثير من المميزات لشكل واجهة احترافية جدا وسوف يتم تغير شكل هاتفك تماما غير النظام المعتاد ويحتوي التطبيق على واجهة جديدة وميزات خصوصية وتخصص بشكل مميز .فان هذا التطبيق من المقدم من شاومي عبارة عن لانشر قابل للتخصيص بالكامل .

حيث التطبيق ياتي مع شاشة رئيسية وبسيطة وميزة بحث واسعة مع توصيات التطبيقات وفئات ألوان الرموز يمكنك التحكم بها بسهولة . والتطبيق له مميزات عديدة مثل تجميع جميع التطبيقات على اساس الفئة ، والقدرة على الحفاظ على التطبيقات الخاصة ، ويوجد عدد كبير من الاعدادات والتحكم الذي يمكن ان تقوم به بشكل رائع لتحسين واجهة هاتفك بشكل كبير بالطبع الى الاضافة من العديد من المميزات الاخرى التي نتكرها لك لتجربتها .

تحميل لانشر اندرويد POCO Launcher

التطبيق تم تجربته على الهاتف وهو يعمل بدون اي مشاكل وايضا من التطبيقات الخفيفة على الهاتف واذا كنت مهتم بجعل هاتفك يبدوا اسرع فقد يساعدك هذا Launcher مجاني .والتطبيق لانه تجريبي من الشركة تم عمل عدد حدد من التحميلات حيث انها تكون تحميل فقط للتطبيق لكن تم تحميل التطبيق بشكل سريع حتى انه متوفر على متجر بلاي لتحميله ان احببت ذلك .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !