افضل برنامج لفحص كارت الشاشة مجانا | اختبار كرت الشاشة

k
فحص كرت الشاشة

ان كونت احد مستخدمين الكمبيوتر وخصوصا من عشاق الالعاب لابد انك تهتم بكارت الشاشة بشكل خاص حيث انه يعد من افضل الاجزاء لعشاق الالعاب وسوف تهتم به بشكل كبير لتحسين اداء الكمبيوتر والالعاب بشكل خاص ، وسوف نتشارك معكم افضل برنامج يمكنك من خلاله فحص كارت الشاشة معرفة جميع المعلومات اللازمة بشكل مفصل وهو من البرامج المجانية والافضل في ذلك المجال .

فحص كرت الشاشة

فحص كرت الشاشة هو من الاشياء الاساسية بعد فحص الرامات والمعالج كما ذكرنا فحص كارت الشاشة من اهم المكونات لعشاق الالعاب حيث من خلاله سوف تتمكن من معرفة امكانيات الحاسوب وهل يمكنك تشغيل الالعاب الجديدة او لم تستطيع ، ويمكنك كذلك مشاهدة طريقة معرفة كارت الشاشة لويندوز 7 .

برنامج GPU Caps Viewer

برنامج GPU Caps Viewer يعد من اقوى وافضل البرامج التي يمكنك استخدامها لمعرفة نوع وتفاصيل كارت الشاشة وكذلك يمكنك من خلاله فحص كارت الشاشة بشكل كامل ، حيث انه سوف يخبرك بقدرات كارت الشاشة الخاص بك وسوف تتمكن من ذلك معرفة هل كارت الشاشة الخاص بك سوف يدعم تشغيل الالعاب الحديثة قبل تحميل هذه الالعاب .

اهم مميزات برنامج GPU Caps Viewer

يقوم بعرض معلومات كاملة عن كارت الشاشة الخاصة بك ، وكذلك يقوم بالكشف تلقائي عن GPU وهو ايضا يقوم بعض جميع المعلومات التي سوف تساعد على معرفة جميع تفاصيل الكمبيوتر كسرعته وكذلك معرفة درجة حرارة المعالج والكثير من المعلومات المفيدة التي سوف تمكنك من تحقيق اقصى استفادة من الحاسوب والبرنامج يتميز بواجهة بسيطة للغاية وهو مناسب لجميع المستخدمين .

تحميل برنامج فحص كارت الشاشة GPU Caps Viewer

البرنامج GPU Caps Viewer مجاني بشكل كامل وهو يوفر لك جميع التفاصيل والمعلومات التي الاستفادة منها بحد اقصى من كارت الشاشة وهو يدعم جميع انظمة التشغيل الحالية للويندوز لتحميل برنامج فحص كارت الشاشة GPU Caps Viewer .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !