تحميل فيديو من الفيس بوك بدون برامج لكل الاجهزة

الصحة العامة
طريقة تحميل الفيديوهات من فيس بوك عن طريق الموبايل والكمبيوتر بطريقة سهلة ومجانية . تحميل فيديوهات فيس بوك , تحميل فيديو من فيسبوك

قد تكون احد مشاكل استعمال بعض المواقع انه لا تتوفر بيها المميزات التي قد تكون مهمة لفئة كبيرة من الناس ونقصد في ذلك بعض الاضافات التي تكون بسيطة ولكنها مفيدة مثل تحميل الفيديوهات او الموسيقى والاوصوات من تلك المواقع مثلا فيس بوك حيث اننا نعرف انه لا يوجد طريقة لتحميل الفيديوهات من فيس بوك مباشرة الا عن طريق وسيط في اغلب الاحيان يكون برامج تقوم بتنزيلها على كمبيوترك وتكون مشكلة لاصحاب الهواتف والامر وعقد ولكن في هذه التدوينة اليكم الحل المثالي .

قوقل كروم اشهر متصفح يسعمله العالم حاليا لذلك وجدنا لكم طريقة مباشرة من خلال هذا المتصفح ان تقوم بتحميل فيدوهاتك المفضلة بنقرة زر واحدة وبسهولة واي فيديوا في العالم تريده عن طريق قوقل كروم بسرعة وبجودات عالية ومتعددة ايضا هنالك حل لاصحاب الهواتف واصحاب الكمبيوتر لذلك لا تقلق سوف تحصل على حل لتنزيل الفيديوهات على كلتا الحالتين سوائا لديك ايفون اندرويد او اجهزة كمبيوتر .

تحميل فيديوهات عن طريق الكمبيوتر والموبايل .

حيث انه يمكننا من خلال حاسوبنا فقط ان نحمل الفيدوهات وهنالك في الحقيقة طريقتين اولا عن طريق الموقع وثانيا عن طريق متصفح قوقل كروم بالاستعانة بضيفة ممتازة لهذا الشيئ واسم هذه الاضافة " FBDown Video Downloader " حيث انه من خلال تثبيتها على متصفحك في قوقل كروم سوف تقوم مباشرة بتنزيل الفيديوهات بدون نسخ روابط مثلا واجرائات اخرى بعد ان تتثبت على متصفحك بعد تنزيلها , سوف تذهب الى خانة الاضافات في الاعلى وعندما تقوم بتشتغيل اي فيديوا على موقع فيس بوك سوف تقوم الاداة مباشرة بوضع ذلك الفيديوا في قائمتها للتتمكن من تنزيله انت مجانا .

طريقة تحميل الفيديوهات من فيس بوك عن طريق الموبايل والكمبيوتر بطريقة سهلة ومجانية . تحميل فيديوهات فيس بوك , تحميل فيديو من فيسبوك

يمكنك ايضا قبل التنزيل ان تختار جودة تنزيل الفيديوا عالية او متوسطة ولاحظ ايضا ان لم يظهر لك الفيديوا عن تشغيله على فيس بوك على الاداة فالمشكلة ليس كبيرة لا تقلق الحل المثالي هو ان تقوم بنسخ رابط الفيديوا وفتح في صفحة جديدة او تقوم بعمل تحديث للصفحة وعند تشغيله سوف يظهر مباشرة في القائمة .

تحميل فيديو من فيس بوك عن طريق الموبايل 

اما بالنسبة للموبايل فلا تقلق الحل سريع ايضا وللكمبيوتر نفس الطريقة ان لم تعجبك الطريقة في الاعلى هنالك موقع اسمه fbdown وهو صاحب نفس الاداة في الاعلى يقدم لك هذه الميزة والموقع سريع بدون اعلانات مزعجة فقط ما عليك الا وضع رابط الفيديوا من خلال هذا الموقع والنقر على زر تحميل او " Download " بجانب رابط الفيديوا .

مبروك عليك الان اختر الجودة فقط التي تريد اما HD الجودة العالية او Normal Quality وهي الجودة المتوسطة . بعد ذلك يفتح لك الفيديوا في صفحة جديدة تقوم بالنقر على زر ثلاث نقاط في الاسفل وتنقر على زر Download كما يظر في الصورة الاولى من التدوينة وهكذا الامور سهلة .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !