تحميل تطبيق Movie Maker لتعديل وتحرير الفيديوهات للأندرويد

Muhammad Amir Boshi
https://www.rftsite.com/2020/07/movie-maker-download.html

الفيديوهات هي المحتوى المرئي الأكثر تأثيراً عند المشاهدين لهذا السبب نجد عدد المستخدمين الهائل لمنصة يوتيوب وعدد الساعات الكبير المقضي عليها وبالطبع لا عجب فالمحتوى الصوتي والصور مدمجين في مكان واحد وهو الفيديو وبالتالي النتيجة ستكون رائعة وتجذب المستخدمين بكل تأكيد وتدفعهم الى الرغبة في تعلم كيفية اعداد الفيديوهات . سوف نستعرض لكم في هذا المقال شرح تطبيق موفي ميكر ومميزاته وطريقة تحميله .

تمنحك تطبيقات تحرير وتعديل الفيديوهات إمكانية تقليم مقاطع الفيديو الخاصة بك وتجميع الأفلام القصيرة على هاتفك أو جهازك اللوحي وإضافة الفلاتر. كما تحتوي بعض التطبيقات على ميزات متقدمة يمكنك استخدامها لتعديل الإضاءة أو الألوان أو إضافة تأثيرات خاصة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. أيضاً يمكنك تعديل المسارات الصوتية وإضافة الموسيقى أو الصوت إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. قد يفيدك تحميل برنامج لوجو ميكر 2019 .

شرح تطبيق Movie Maker

هو محرر فيديوهات جيد لهواتف الأندرويد يستحق أن يكون في قائمة أفضل تطبيقات تحرير الفيديو لعام 2020 والتطبيق مجاني تماماً ويأتي مع أدوات تحرير فيديو بديهية وسهلة يسهل التعامل معها كما يوفر التطبيق وسيلة فعالة لإنشاء مقاطع فيديو أو مقاطع فيديو 16: 9 لـ أنستقرام بتنسيق مربع. يعتبر تطبيق موفي ميكر من أفضل تطبيقات تعديل الفيديو المجانية المتاحة حاليًا .

حيث ستتمكن من قطع محتوى الفيديو وإعادة ترتيبه واقتصاصه بالإضافة إلى تعيين نقاط الاتصال كما يتميز التطبيق بمجموعة متنوعة من تأثيرات الفيديو المختلفة ويمكنك تصميم الفلاتر المخصصة الخاصة بك ولكن هذه الوظيفة ليست قوية بشكل كبير كما أن لدى التطبيق بقية الأساسيات مثل الموسيقى كان التطبيق يعاني من بعض المشكلات منذ تصميمه ولكنه لا يزال أحد أفضل تطبيقات تحرير الفيديو الموجودة كما أنه مجاني تمامًا ولكن مليء بالإعلانات . قد يفيدك تحميل برنامج freemake لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب .

https://www.rftsite.com/2020/07/movie-maker-download.html

مميزات تطبيق موفي ميكر

  1. تأثيرات الحركة وتأثيرات الرسوم المتحركة .
  2. مجموعة واسعة من الملصقات والمرشحات والتأثيرات السينمائية .
  3. عرض شرائح الموسيقى .
  4. يدعم اللغة الانجليزية الى جانب لغات أخرى .
  5. حجمه صغير .
  6. يقدم أدوات ممتازة ومفيدة .
  7. مجاني تماماً . 

 طريقة تحميل تطبيق Movie Maker

التطبيق مجاني ومتاح على منصات واسعة ومتاجر كبيرة يمكنك تحميله من متجر بلاي بشكل مجاني أو يمكنك الدخول الى الرابط التالي لتحمل التطبيق وتستفيد من كل ميزاته وتقوم بإنشاء الفيديوهات الخاصة بك بلا حدود! للتحميل موفي ميكر .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !