شرح ميزة Meet Now على سكايب Skype وطريقة استعمالها

الصحة العامة
ميزة Meet Now من مايكروسفت سكايب لاجراء مكالمات فيديوا مع الاشخاص في اي مكان بنقرة زر.ميزة القاء الان من سكايبي meet now

ما هي ميزة التقي بي الان (Meet Now) وكيف يمكنني استعمالها في سكايبي Skype ؟ لا تقلق هذه المقالة سوف تشرح لك مميزات هذه الميزة الجديدة وكيف يمكنك استعمالها بشكل احترافي للقاء الاخرين وارسال لهم طلبات للتواصل بحيث ان فكرة (Meet Now Skype ) هو التواصل مع الاخرين والعائلة حتى ولو لم يكن لديهم سكايب بشكل مجاني.

شرح استعمال Meet Now على سكايبي Skype

لكي تبدأ بالاستفادة من مميزات ميت مي ناو او التقي بي الان بين وبين الاخرين مثل العائلة والاصدقاء او ممكن اعمال بدون الحاجة الى توفر سكايب عند الطرف الاخر. ولكي تبدأ هذه الميزة اولا تاكد من تسجيل الدخول لحسابك انت في سكايب ومن ثمة تختار (زر Meet Now).

حينها سوف تتلقى (زر Share invite) لكي ترسل طلب لقاء الان بسهولة لاي شخص اخر بحيث يمكنك ارسال الدعوات عن طريق الايميل وعندما تكون مستعد تاكد ان لديك المايك وجهاز الصوت وجهاز الفيديو يعمل لكي تتمكن من الاتصال بالاخرين بشكل مجاني ولقائهم في اي وقت.

ميزة Meet Now من مايكروسفت سكايب لاجراء مكالمات فيديوا مع الاشخاص في اي مكان بنقرة زر.ميزة القاء الان من سكايبي meet now

كيفية الانضمام الى اي محادثة في Meet Now

قد يكون احد مميزات هذه الميزة هو امكانية الدخول لمحادثة موجودة مسبقا بين الاشخاص بحيث تكون مثل ضيف او مشاهد عن طريق ارسال طلب بنفسك. حتى ولو لم تكن مسجل الدخول الى حسابك يمكنك الانضمام للمحادثة او الاتصالات الاخرى كضيف او زائر ايضا اذا لم يكن لديك سكايب منزل على جهازك سوف يفتح (سكايب ويب Skype for Web). بحيث الانضمام للمحادثة يبدا بحصولك على رابط (زر Share invite) في ميزة التقي بي الان Meet Now.

ماذا يمكنني فعله باستعمال ميزة Meet Now في سكايبي Skype

  1. فتح المحادثات الحالية
  2. اجراء مكالمات مجاناً مع اي شخص حتى لو لم يكن لديه سكايب على جهازه
  3. مشاهدة الاعضاء في اللقاء بث مباشر بالفيديوا والصوت
  4. امكانية مشاركة رابط الخاص بالقاء مع اخرين لادخالهم
  5. امكانية تسجيل المكالمات والصوت
  6. امكانية التحكم في الصوت والمايكروفون بشكل اكثر مثل عمل ميوت(حظر) للصوت
  7. مشاركة شاشة التواصل
  8. اعدادت اخرى عديدة

ما احتاج معرفته بشكل خاص حول ميزة سكايب (Meet Now)

قد يتراود بعض الاسئلة على نفسك مثل ما هو الفرق بين المحادثة الجماعية و Meet Now ؟ الاجابة هي ان هذه الميزة لديها صلاحيات وامكانيات اسرع واكبر بحيث يمكنك التواصل مع الاخرين من خلال رابط على الايميل مثلا وبدون الحاجة الى حسابك الاصلي في سكايب ايضا توفر لك ميزة سكايب الجديدة امكانية الدخول باسماء اكثر وتعديل صورك قبل الدخول للقاء وهذه الاعدادات الاخرى.

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !