تنزيل ايمو 2020 imo لكل الاجهزة | تنزيل imo messenger اخر اصدار

الصحة العامة
تنزيل برنامج ايمو 2020 اخر اصدار - تنزيل imo messenger مجانًا

برنامج ايموا وهو من اشهر التطبيقات لاجراء مكالمات فيديو مجانية من imo‏ حيث انه اصبح من اوائل تطبيقات العالم في التواصل الاجتماعي والتطبيق حاليا لديه مستخدمين على قوقل بلاي فقط اكثر من 5.500.000 مليون مسستخدم حاليا فما الذي يجعل هذا الوحش افضل من السابق وشرح تطبيق ايموا وما هو هذا التطبيق .

ماذا تعني كلمة ايموا ؟

بالرغم ان الاسم ايموا يبدوا مؤلوف للكثيرين ولكن ما الذي تعنيه كلمه ايموا بالنسبة لتطبيق imo messenger . ان معنا كلمة ايموا او imo او emo كملة انجليزية مشتقة من كلمة emotional اي باللغة العربية العاطفية او عاطفي وحساس او ذو مشاعر بالطبع هي نفس كلمة الايموا التي نسمع بها حول العالم اي شاب ايموا او فتاة ايموا اي الفكرة ان هذا الشخص عاطفي او حساس كان فكرة الايموا اطلقت في الموسيقى الهادئة او الخافتة المريحة ولهذا السبب اصبحت كلمة ايموا تطلق على عدة اشياء تتماشيا مع نفس الشعور في هذا التفسير لكلمة emotional الانجليزية .

ما تحتاج معرفته حول تطبيق ايموimo لكل الاجهزة 

حاليا يمكنك الاستمتاع بالكثير من المميزات في هذا التطبيق حيث ان برنامج ايموا اصبح الان أصغر في حجم واستخدام أقل للبيانات او الانترنت وأسرع وأكثر بساطة من ذي قبل . الان يمكنك ان ترسل رسائل نصية أو صوتية أو مكالمة صوتية او حتى اجراء مكالمات فيديوا مجانا لماذا ايموا من افضل تطبيقات التواصل الاجتماعي .

  • تطبيق مجاني بشكل كامل متوافق مع جميع الشبكات
  • امكانية مشاركة الوسائط المتعددة من خلاله باي صيغة اخرى حتى ولو ملفات 
  • امكانية اجراء مكالمات دولية مجانية
  • امكانية اجراء مكالمات جماعية تصل الى الف عضوا 
  • يدعم كل الاجهزة من ضمنها ايموا للايفون ايموا للاندرويد وايموا للكمبيوتر 
  • امكانية البحث عن جهات الاتصال الاخرى 
  • توفر ميزة البحث المباشر وامكانية عمل جروب في تطبيق ايموا 
  • امكانية عمل مزامة لملفاتك والرسائل لاستعداتها في اي وقت على اجهزة اخرى .

شرح تطبيق ايموا imo 

  1. بعد تنزيل التطبيق على جهازك سوائا معك ايفون او اندرويد او حتى على الكمبيوتر سوف تقوم بادخال معلوماتك الخاصة مثل رقم الهاتف وبلدك تاكد ان تكون معلوماتك صحيحة حتى تتمكن من الوصول لحسابك دائما .
  2. بعد ادخال رقم هاتفك سوف ترسل لك شركة ايموا رسالة تفعيل على رقم الهاتف تقوم بتفعيله 
  3. الان الخطوة الثالثة ادخل معلوماتك الاخرى مثل اسمك والعلومات الشخصية 
  4. بعد ذلك سوف تلاحظ كل اصدقائك الذين يستعملون برنامج ايموا وبالطبع ايموا يعمل نفس فكرة تطبيق واتس اب في جلب اصدقائك عن طريق ارقام الهواتف 
  5. انطلق في imo‏ لمحادثة اصدقائك والتواصل معهم وارسال لهم الرسائل للتواصل معهم

تنزيل ايمو 2020 imo لكل الاجهزة 

بالرغم من توفر الكثير من النسخ لتطبيق ايمو imo  messenger  على الانترنت ولكن ليس جميع تلك الاصدارات صالح لاستعمال وبعضها لديه اخطاء لذلك الافضل ان تقوم بتحميل تطبيق ايمو باخر اصدار لكل الاجهزة واليك رابط التحميل برنامج ايموا للكمبيوتر  . ما مستخدمين اجهزة اندرويد يمكنكم تحميله باخر اصدار من متجر بلاي تحميل ايموا للاندرويد  مستخدمين اجهزة ابل وايفون نفس الشيئ من الرابط التالي تحميل ايموا للايفون.

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !