تحميل واتس اب الاحمر WhatsApp Plus Red 2020 واتساب بلس الاحمر ضد الحظر

k
http://www.rftsite.com/2019/08/whatsapp-plus-red-2019.html

تطبيق الواتساب بلس الاحمر WhatsApp Plus Red هو من التطبيقات المعدلة المميزة لتطبيق الواتساب الاصلي حيث ياتي الواتساب بلس الاحمر مع الكثير من المميزات التي جعلت الملايين من المستخدمين يفضلونه على التطبيق الاصلي للشركة لما يوفره من مميزات قوية والتي تحمي خصوصيتك بنسبة 100% والتطبيق امن بشكل كامل حيث انه يستخدم تشفير كامل للمحادثات كما يستخدام في التطبيق الاصلي تماما .

شرح واتساب الاحمر 

حيث انه تم تعديل هذه النسخة من الواتساب الاحمر لتكون ضد حظر الواتساب الذي تحارب فيه جميع نسخ التطبيقات الغير رسمية ويضم ايضا التطبيق اكثر من 20 قوية حيث يمكنك اخفاء المحادثة السرية وايضا رفع الفيديوهات بمدة اكثر من 30 ثانية ، وايضا استعادة الرسائل المحذوفة والتطبيق يشبه الواجهة لتطبيق الواتساب الاصلي وهو لا يضم اي علانات وهو يحتوي على بعض المميزات لا توجد في النسخ المعدلة الاخرى .

مميزات تطبيق الواتساب الاحمر بلس WhatsApp Plus Red

  1. واتساب ضد الحظر 
  2. الحفاظ على خصويتك 
  3. الغاء علامة الصح الثانية عند استلام الرسائل 
  4. ارسال صور بعدد غير محدود 
  5. رفع حالات فيديو اكثر من 30 ثانية 
  6. تحميل حالات الاصدقاء 
  7. اخفاء وقت الظهور بشكل تام 
  8. شبيه جدا واتساب برو  

تحميل واتساب احمر باخر اصدار 

 والتطبيق يضم الكثير من الثيمات المذهلة التي يمكنك من خلالها تغيير شكل تطبيق الواتساب بشكل كامل ، وهو يضم الكثير من المميزات كما ذكرنا لذلك يفضله الكثير من المستخدمين على التطبيق الاصلي للواتساب . لتحميل تطبيق الواتساب الاحمر بلس للاندرويد WhatsApp Plus Red .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !