موقع globfone | لارسال رسائل SMS ومكالمات مجاناً لاي شخص في العالم

الصحة العامة
طريقة ارسالة رسائل SMS مجانية غير محدودة لاي رقم في العالم واجراء مكالمات مجانية ايضا بسهولة للهاتف والكمبيوتر .

من اكثر الاشياء الروتينية التي نقوم بها وهو المكالمات وعندما نقول المكالمات نقصد مكالمات SIM الخاصة بك وليس مكالمات واتس اب او ماسنجر مثلا عن طريق الانترنت ولكن هنا انت تحتاج شيئ اسمه رصيد لاجراء المكالمات وقد يكون في الكثير من الدول العربية لا يوجد امكانيات لتعبئة الرصيد او قد يود البعض للاتصال بدول خارج دولته مثل اميركا او دول عربية اخرى بسبب تكلفة المكالمات العلية جدا.

طريقة ارسال رسائل SMS ومكالمات مجاناً لاي شخص في العالم

 في وضع التجوال او مكالمات دولية في الدول العربية والعديد من دول العالم الاخرى يكون سعر المكالمات باهظ جداً قد تكون مطر للاستفادة من خدمات اخرى في الحقيقة هنالك طريقة قوية جدا سوف نتعرف عليها في هذه التدوينة من خلالها بامكننا اجراء مكالمات ورسائل حتى مجانية لاي رقم نريده في العالم بطريقة سهلة جدا .


موقع globfone ارسال رسائل SMS ومكالمات مجاناً 

سوف نتعرف في هذه التدوينة الى موقع globfone ليس تطبيق ولا برنامج لاجراء المكالمات بل هو موقع يمكننا استعماله على اي نظام نريد سوائا ايفون اندرويد كمبيوتر او تابلت لا يهم فقط ادخل للموقع من الرابط في الاسفل وابدا باجراء مكالماتك المجانية الان وحتى لديك امكانية ارسالة رسائل SMS مجانية بالتاكيد فكيف تتم الطريقة بدون اطالة الشرح في الاسفل ورابط الموقع ايضا اسفل الفيديوا. هل اعجبك الموقع اليك رابط الموقع الاصلي مباشرة للاجراء المكالمات والرسائل المجانية globfone .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !