أفضل 10 مواقع لإرسال رسائل SMS مجانیة لأي هاتف في العالم

الصحة العامة
اليك 10 مواقع لارسال رسائل sms مجاناً غير محدودة واجراء مكالمات على اي شخص في العالم بشكل مجاني ايضا بسهولة على الموبايل والكمبيوتر . ارسال رسائل مجاناً طريقة ارسال رسائل مجانية قصيرة .

طريقة ارسال رسائل مجانیة لأي هاتف في العالم ؟ هذه المقالة سوف تشرح لك 10 مواقع مجانية توفر لك ميزة ارسال رسائل sms قصيرة مجاناً لشخص اخر حول العالم بدون مقابل وبدون رصيد. لا تنسى كل موقع لديه مميزات خاصة به بعض هذه المواقع قد توفر لك رسائل مجانية غير محدودة وبعضها الاخر يوفر لك رسائل مجانية محدودة يومياً وميزات اخرى كثيرة لذلك الافضل ان تتعرف الى هذه المواقع وفي الاخير تختار الملائم لك سوف نحاول اختصار مميزات كل موقع لكي لا يستغرق الامر طويلاً معك.

1) موقع ارسال رسائل مجانیة afreesms

وجود الموقع في القائمة الاولى لا يعني انه الافضل ولكنه يوفر لك ميزة ارسال رسائل لكل دول العالم بشكل مجاني طبعا يمكنك استعمال الموقع عن طريق الهاتف او الكمبيوتر والاجهزة الاخرى بنفس الطريقة يمكنك في اي وقت ارسال الرسائل بشكل مجاني بدون مشاكل الموقع يوفر لك 160 رسالة SMS قصيرة يومياً.

2) موقع موقع ارسال رسائل SMS مجاناً sendatext

افضل شيئ بالموقع انه سهل جداً لا يحتوي على اعلانات مزعجة طبعا يوجد لديك خيار على شكل هاتف هنالك يمكنك وضع رقم الهاتف الذي تريد ارسال الرسالة اليه اينما يكن حول العالم. لذلك اولا اختر الدولة التي يقطن بها ذلك الشخص وثانيا اضف رقم الهاتف واخيرا اكتب رسالتك في الصندوق في وصط الهاتف وانقر على كلمة " انا لست روبوت " وارسال في الاخير انتظر ثوان حتى تصل الرسالة للطرف الاخر طبعا الموقع يوفر لك 120 رسالة SMS مجاناً.

3) اجراء مكالمات ورسائل sms مجاناً غير محدودة globfone

وجعلنا لكم موقع globfone في القائمة المميزة لسبب واحد انه مجرب شخصيا ولديه مميزات عديدة من ضمنها ارسالة رسائل قصيرة مجاناً حول العالم وايضا اجراء مكالمات مجانية على الاخرين حول العالم بدون مقابل يمكنك الاستفادة من كل عروض الموقع على الهاتف والكمبيوتر بنفس الطريقة في اي وقت واترك لك خيار تجربته لانه حقاً يستحق التجربة.

4) freesms موقع لإرسال رسائل قصيرة مجانية SMS

هذا الموقع مميز بشكل خاص اولاً لانك عند الدخول اليه سوف يكون لديك حساب خاص بك للخدمات وحتى ارسال الرسائل المجانية حول العالم لاي رقم لديك حساب خاص يمكنك التحكم بالكثير من المميزات به. يمكنك الاستفادة من الرسائل المجانية يومياً بشكل غير محدود لاي رقم ولكن عليك عمل حساب خاص بك اولا عن طريق النقر على New user click here وتعبئة بياناتك بعد ذلك تسجيل الدخول الى حسابك الخاص.

5) ارسال رسائل محادثة مجانا لاي رقم sendsmsnow

بالرغم ان هذا الموقع غير معروف كثيراً ولكنه يستحق التجربة قد يكون مميزاته انك لست مطر لعمل حساب في الموقع يكفي الدخول الى الموقع واختيار الدولة التي تريد ان ترسل اليها الرسالة من نوع sms ورقم الهاتف بجانب الدولة وكتابة رسالتك ومن ثمة send او ارسال. يوجد ميزة اعجبتني حقا في الموقع بشكل خاص وهي ميزة كتابة عنوان هذه الرسالة مثلا يمكنك كتابة هذه الرسالة من احمد او المزاح مع صديق وكتابة هذه الرسالة من هاكر الخ.

6) ارسال رسائل sms من الهاتف والكمبيوتر opentextingonline

تريد طريقة سريعة لارسال رسائل sms مجانا لأي هاتف في العالم انت في المكان الصحيح هذا الموقع لا يطلب منك تاكيد انك روبوت او الانتظار وهذه الاشياء الاخرى فقط اختر دولة ذلك الشخص وادخل رقم هاتفه وفي االاخيرة اكتب الرسالة وارسال خلاص سهل مختصر وسريع.

7) ارسائل رسائل sms ومكالمات مجانا لاي رقم e-freesms

يحتوي موقع e-freesms على ميزة جديدة قد يحبها الكثيرين غير انك يمكنك ارسال رسائل sms مجانية لاخرين بل يمكنك ايضا اجراء مكالمات مجانية غير محدودة لدولة اخرى في العالم. يمكنك الاستفادة من الرسائل عن طريق خيار Send Free SMS Worldwide او المكالمات عن طريق خيار Free Call .

8) موقع لإرسال رسائل SMS مجانا smsrr

لاكون صريح معك الموقع لا يحتوي على الكثير من المميزات لكنك قد تحب هذه الاشياء الموقع يوفر لك ميزة ارسال رسائل sms مجاناً لكل دول العالم وبشكل غير محدود بدون تسجيل حساب في الموقع وبشكل مجاني بالكامل هل تبحث عن شيئ اخر ؟ ايضا الموقع بسيط جداً وشكله قديم ولكن ادائه يستحق التجربة مثل اي موقع اخر اختر الدولة اضف الرقم اكتب الرسالة اخيرا انقر على كلمة ارسال الرسالة .

9) موقع foxtext لارسال رسائل قصيرة للموبايل

هنالك ميزة جميلة قد يحبها الكثيرين في هذا الموقع بشكل خاص وهي انه يمكنك ارسال رسائل sms وايضا اجراء مكالمات مجانية ايضاً ما يعجبني في الموقع شكله اولا وادائه ثانيا عند الدخول اليه سوف واجهة هاتف امامك لا تحتاج للشرح اعتقد علينا جعل الامور مختصرة في العلم اختر الدولة التي تريد ان ترسل الرسائل اليها بجانب العلم اكتب رقم الهاتف للشخص الذي تريد مراسلته وفي الاخير تنقر على كلمة ارسال send.

10) ارسال رسائل sms قصيرة مجاناً mfreesms

هل تبحث عن موقع سهل سريع مختصر بدون تفاصيل موقع mfreesms الاخر لموقع afreesms ولكنه بمميزات اخرى مثل سهل الاستعمال بدون اعلانات مزعجة وسريع فقط اختر الدولة التي يتواجد بها ذلك الشخص بالنقر على كلمة enter country name واختر الدولة التي تريد في الاسفل مباشرة اكتب رقم هاتف ذلك الشخص واسفلها الرسالة انقر على انا لست روبوت وارسال فقط هذا كل شيئ الموقع يوفر لك 130 رسالة مجانية طبعاً.

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !