افضل 4 مواقع لمشاهدة اليوتيوب بدون اعلانات مزعجة

k
طريقة مشاهدة فيديو اليوتيوب بدون اعلانات

موقع اليوتيوب هو يعتبر المنصة الاولى عالميا لمشاهدة الفيديوهات حيث انه يضم الملايين من الفيديوهات المذهلة التي يمكنك من خلالها مشاهدة الافلام والمسلسلات وكذلك الكثير من الكورسات التعليمية والعديد من الفيديوهات الاخرى الترفيهية والاجتماعية لذلك يفضله الجميع من المستخدمين حول العالم ولكن اليوتيوب اصبح في الاونة الاخيرة يضم العديد من الاعلانات في بداية الفيديو وكذلك في منتصف الفيديو هذا بالطبع يزعج الكثير من المستخدمين .

طريقة مشاهدة اليوتيوب بدون اعلانات مزعجة

كما ذكرنا الكثير من الفيديوهات في الوقت الحالي مليئة بالاعلانات المزعجة التي تظهر بعد دقائق فقط من عرض الاعلانات الاول ولذلك سوف نتشارك معكم افضل طريقة لمشاهدة اليوتيوب بدون اعلانات تماما وذلك بدون برامج او تطبيقات من خلال بعض المواقع المميزة التي تتيح لك هذه الخدمة وبشكل مجاني .

موقع viewpure

يعتبر موقع viewpure من المواقع المميزة للغاية الذي يتيح لك مشاهدة فيديو اليوتيوب بدون اي اعلانات مزعجة حيث انه يتميز بواجهة بسيطة للغاية كل ما عليك فعله هو نسخ رابط اليوتيوب ووضعه داخل الموقع وسوف يظهر لك الفيديو بعد ذلك ويمكنك مشاهدته بدون اي اعلانات مزعجة في بداية الفيديو او اعلانات منتصف الفيديو .

موقع safeshare

موقع safeshare هو كذلك من المواقع الرائعة للغاية التي يتيح لك مشاهدة فيديوهات اليوتيوب بدون اعلانات مزعجة وهو لا يتطلب منك التسجيل فقط سوف تقوم بوضع رابط اليوتيوب وبعد ذلك سوف يظهر لك الفيديو لتشاهدته بدون اعلانات فهو يشبه الموقع السابق بشكل كبير .

موقع toogl

موقع toogl هو على عكس المواقع السابقة لم تقوم بوضع الرابط ولكن هذا الموقع سوف تقوم من خلاله لمشاهدة جميع فيديوهات اليوتيوب من خلاله دون وضع الرابط وذلك من خلال كتابة العنوان في الجانب الايسر الاعلى من الموقع وسوف يظهر لك جميع الفيديوهات في البحث الذي قمت به والموقع يدعم الوضع المظلم حيث انه يمكنك من خلاله تشغيل الوضع المظلم بسهولة كبيرة من اسفل الموقع يمكنك كذلك مشاهدة طريقة تحميل قائمة يوتيوب كاملة .

موقع endlessvideo

موقع endlessvideo يشبه الموقع الاول والثاني في القائمة حيث انه من خلال الرابط فقط سوف تحصل على الفيديو الذي ترغب به بدون اي اعلانات مزعجة وهو كذلك يتميز بواجهة بسيطة للغاية وهو لايتطلب منك التسجيل في الموقع او اي بيانات ويمكنك استخدامه من خلال الكمبيوتر او الهواتف الذكية يمكنك كذلك مشاهدة طريقة تحميل فيديو اليوتيوب .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !