تطبيق مسجل المكالمات | افضل تطبيقين لتسجيل الصوت والفيديوا

k
http://www.rftsite.com/2019/01/Record-voice-and-video-calls-whatsapp-facebook.html

تسجيل المكالمات الصوتية والمكالمات الفيديو للواتساب والفيسبوك والكثير من التطبيقات الاخرى مثل سكايب وتيليجرام وجميع تطبيقات المحادثة الشهيرة وهذا ما يبحث عن الكثير من المستخدمين وسوف نتشارك معكم افضل التطبيقات والطرق في هذا المجال التي تمكنك من تسجيل المكالمات الصوتية والمكالمات الفيديو بسهولة وهذه التطبيقات متوفرة لهواتف الاندرويد والتطبيقات مجانية بشكل كامل .

تطبيق مسجل المكالمات - Cube ACR‏ 

هذا التطبيق المميز يمكنك من تسجيل المكالمات الصوتية لهاتفك وايضا يدعم تسجيل المكالمات الصوتية لتطبيق الواتساب والفيسبوك والانستجرام والايمو والفايبر والكثير من التطبيقات الاخرى المميزة والتطبيق يقوم بتسجيل المكالمات الصوتية بجودة عالية مع امكانية التحكم في جودة التسجيل بسهولة وهو يقوم بتسجيل المكالمات بشكل تلقائي وحفظها على هاتفك.

 وتطبيق مسجل المكالمات - Cube ACR‏ مجاني بشكل كامل وهو يعتبر من افضل التطبيقات في هذا المجال لما يوفره من مميزات قوية والتطبيق متوفر لهواتف الاندرويد . لتحميل تطبيق Cube Call Recorder ACR لتسجيل المكالمات الصوتية للواتساب والفيسبوك ومكالمات الهاتف يمكنك تحميله باخر اصدار . اما مستخدمين انظمة ايفون يمكنك تحميل تطبيق تسجيل المكالمات لايفون المشابه من هنا " Phone Call Recorder "

تطبيق Screen Recorder

وهذا التطبيق يمكنك من خلاله تصوير شاشة الهاتف بشكل كامل وهو من التطبيقات الشهيرة في هذا المجال ويمكنك استخدام التطبيق ايضا في تسجيل المكالمات الفيديو عبر الواتساب او الفيسبوك والايمو وغيرها من التطبيق كما انه يمكنك استخدام هذا التطبيق المميز في عمل الشروحات فهو تطبيق مميز وخفيف على الهاتف ويحتوي على الكثير المميزات الرائعة وايضا مجاني بشكل كامل . لتحميل تطبيق Rec. (Screen Recorder) لتسجيل مكالمات الفيديو والصوات باخر اصدار .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !