تطبيق صلة Sila | للترويج لمحتواك والدردشة

k
تحميل تطبيق صلة للدردشة ومعرفة المحتوى الشائع وجلب زيارات لمحتواك. تطبيق صلة ، تحميل Sila ، تطبيق التواصل الاجتماعي ، تطبيق الدردشة Sila ، تطبيقات اندرويد

تطبيق صلة Sila هو تطبيق جديد للدردشة والتواصل الاجتماعي يستعمله الكثيرين للترويج لمحتوياتهم مجانا ونشرها مع الاخرين بهدف الزيارات للموقع خاصته او حتى افادة الاخرين . بحيث ان تطبيق صلة من تطوير شركة آب محل AppMahal ، وهو عبارة عن تطبيق للدردشة الفورية او بديل للتطبيقات الشهيرة مثل الواتساب والفايبر .

 كما انه يحتوي على الكثير من المميزات والتطبيق مصمم خصيصا للمستخدمين في العالم العربي بشكل خاص بكل مايحتويه من وجوه تعبيرية وملصقات وصور متحركة مميزة GIF ، قد حاز التطبيق على اهتمام الكثير من المستخدمين العرب في وقت قياسي واصبح من التطبيقات الدردشة المحببة لدى كثير من المستخدمين .

مميزات تطبيق صلة Sila 

  1. التطبيق يحتوي على ملصقات جديدة وحصرية مميزة .
  2. اكتشاف الاصدقاء القريبين من موقعك الجغرافي .
  3. ضبط الصورة الشخصية وتغير خلفية الدردشة بسهولة .
  4. النسخ الاحتياطي بشكل مباشر على حسابك في جوجل .
  5. التطبيق سريع وخفيف على هاتفك الاندرويد .

ومع ظل وجود التطبيقات الكبرى للمحادثة مثل الواتساب والفايبر والايمو ولكن وجود تتطبيق موجه خصيصا للمستخدمين العرب قد يكون فكرة ناجحة وهذا ما تم اثباته حيث ان التطبيق قد حصل على مليون تحميل عند اطلاقه وبعد عدة ايام فقط ، بحيث يمكنك تجربته لزيادة مشاهدات يوتيوب مثلا او زيادة زيارات الموقع الخ .

اين وصل برنامج صلة Sila 

 وتم تطبيق ايضا هذه الفكرة في بلاد اخرى مثل الصين وكانت ناجحة بشكل كبير حيث انه يعد من افضل واروع التطبيقات التي يمكنك من خلالها الدردشة وارسال واستقبال الرسائل النصية بين الاصدقاء والتطبيق متوفر لهواتف الاندرويد .

ويحتوي التطبيق على الكثير من الرموز المميزة وايضا يقوم بعرض الاصدقاء اعتمادا على جهات الاتصال الموجودة ، كما انه يقوم بعرض الاصدقاء المحتملين المتواجدين بالقرب من منطقتك وهذا لتتمكن من التعرف على اصدقاء جدد بسهولة عبر تطبيق صلة ، ويعتمد في ذلك على معرفة بيانات موقعك الجغرافي لتحديد اقرب الاصدقاء الذين يستعملون نفس التطبيق .

تحميل تطبيق صلة Sila

كما ان تطبيق صلة سهل الاستخدام ومشابه كثير للتطبيقات الاخرى مثل الواتساب حيث يمكنك اعداد صورتك الشخصية واعداد ملفك الشخصي بسهولة كما يوفر لك كتابة الحالة وتغيرها مثل باقي التطبيقات الاخرى وتغير خلفية الدردشة وايضا عمل نسخة احتياطية مباشرة عبر حساب جوجل . 

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !