انشاء صفحة اعادة توجيه روابط بلوجر 2023 | اعادة توجيه الروابط الخارجية

الصحة العامة
طريقة عمل صفحة اعادة توجيه الروابط الخارجية في بلوجر بطريقة سهلة وعلى اغلب القوالب . سكربت صفحة اعادة توجيه الروابط . توجيه الروابط الخارجية انشاء pageredirect .

انشاء صفحة اعادة توجيه بلوجر اي صفحة اعادة توجيه الروابط الخارجية وهي فكرة اصبح يعتمدها الكثير من الاشخاص حول العالم لمن لديهم مدونة بلوجر او مدونات اخرى بحيث ان الفكرة من عمل صفحة اعادة توجيه الروابط الخارجية تكون عندما ينقر اي شخص في موقعك على الرابط يتم اعادة توجيهه لعدة ثوان لصفحة اخرى في موقعك قبل الانتقال الى الرابط الذي يريده وهنا وف تحصل على العديد من المميزات بعكس ان لا تقوم بتحويل الزوار الى صفحة توجيه الروابط واليك مميزاتها :

مميزات صفحة اعادة توجيه الروابط الخارجية

  1. الحفاظ على الزوار مدة اطول في الموقع 
  2. عدم توجيه الزوار الى الرابط تلقائياً
  3. تقليل الارتداد في الموقع 
  4. زيادة ترتيب الموقع في محركات البحث " مجازياً "
  5. امكانية تغيير وقت العد التنازلي قبل اظهار رابط الخروج
  6. تركيب سهل وبسيط
  7. صفحة اعادة توجيه تعمل على كثير من قوالب بلوجر بدون مشاكل
  8. زيادة ارباح ادسنس " مجازياً " 
  9. امكانية اظهار منشورات اخرى امام الزوار لقرائتها قبل الخروج
  10. امكانية التحكم بالزوار بشكل اكبر
  11. باك لينك قوي لموقعك

طريقة انشاء صفحة اعادة توجيه بلوجر

بالرغم من وجود الكثير من الطرق لعمل صفحة اعادة توجيه للروابط على الانترنت والمواقع الاخرى قد تلاحظ ان تلك الصفحات لا تعمل بشكل خاص او لديها مشكلة . السبب الرئيسي في ذلك ان اغلب تلك سكربت صفحة اعادة توجيه الروابط تكون مصممة على فئة معينة من القوالب مما يجعل امر ضمان ان تعمل الصفحة على موقعك بشكل خاص ضئيلة جدا بالعكس كثير منها لا يعمل على كل المواقع ولكن في هذه المقالة احضرنا لكم صفحة جاهزة بسيطة وسهلة تعمل على اغلب قوالب بلوجر بدون مشاكل واليك طريقة تركيب صفحة اعادة التوجيه ورابط التحميل ايضا .

شرح عمل صفحة اعادة توجيه الروابط

لكي تقوم بتركيب الصفحة اولا تاكد ان لديك قالب بلوجر على مدونتك وعلى منصة بلوجر ثانيا تقوم بتحميل سكربت صفحة اعادة التوجيه من الاسفل على جهازك والان ننتقل الى خطوات عمل هذه الصفحة وطريقة تركيبها على القالب فهي سهلة كتالي : 
  1. قم بالذهاب الى بلوجر من ثمة الصفحات من ثمة انشاء صفحة جديدة
  2. تقوم بتسمية الصفحة الجديدة باسم " pageredirect " وتقوم بالذهاب الى HTML الصفحة نفسها وتضع السكربت رقم " 1 " عند تحميل الملف من الاسفل سوف تجد اسم كل سكربت ومعلومات اكثر .
  3. لا تنسى ان تضع الخيارات الجديدة على " علامات مخصصة لبرامج الروبوت " كما يظهر بالصورة بحيث اننا لا نريد ارشفة الصفحة او فهرستها في محركات البحث.

طريقة عمل صفحة اعادة توجيه الروابط الخرجية في بلوجر بطريقة سهلة وعلى اغلب القوالب . سكربت صفحة اعادة توجيه الروابط . توجيه الروابط الخارجية انشاء pageredirect .

الان انقر على كلمة " نشر " لكي يتم نشر الصفحة على موقعك حاليا قمنا بالخطوة الاولى تبقى لنا سكربت CSS واحد فقط نضعه في HTML القالب خاصتك ولكي نقوم بذلك نذهب اولا الى " المظهر " من ثم " تعديل HTML " ونقوم بالخطوة التالي لاضافة السكربت ركز معي هنا. قد يفيدك " كود تسريع قالب بلوجر كالصاروخ " .

اخيرا الخطوة الاخيرة ركز معي هنا قليلا الامر غير معقد بما اننا نريد وضع السكربت الخاص CSS في قالبنا نريد البحث عن المكان الملائم الذي يجب علينا وضع هذا السكربت فيه لذلك نحتاج الى البحث عن الكلمة التالية  " threaded_comments " رقم 1 في الصورة هذه الكلمة سوف تجد في الملف الذي سوف تحمله من الاسفل لا تقلق كل شيئ في الملف نقوم بالبحث عنها في القالب ننزل لاسفلها وسنجد كلمة اسمها رقم 2 في الصورة حتى ولو لم تجد الكلمة يمكنك البحث عن قسم نفسه ووضع السكربت الذي نريده فوقه مباشرة .

طريقة عمل صفحة اعادة توجيه الروابط الخرجية في بلوجر بطريقة سهلة وعلى اغلب القوالب . سكربت صفحة اعادة توجيه الروابط . توجيه الروابط الخارجية انشاء pageredirect .

لا تنسى قد تجد اكثر من كلمة في قالبك لان كل قالب مختلف عن الاخر لذلك عليك تجربة وضع السكربت فوق كل اسم والنقر على حفظ للقالب ومراجعة التخطيط للتاكد ان ظهرة لك قائمة جديدة تدل على صفحة اعادة التوجيه لا تقلق هذه الاشياء حصلت معي ومع الكثيرين الامر سهل والفكرة يمكنك قرائة المقالة بتمعن وكل الكلمات التي تحتاجها موجودة في الرابط في الاسفل .

تحميل سكربت صفحة اعادة توجيه الروابط

الان بعدما ركبنا صفحة اعادة التوجيه وتاكدنا من وضع الروابط في مكانها الصحيحة يمكنك التحكم في الصفحة بشكل كامل عن طريق قسم التخطيط في بلوجر سوف تجد هنالك خيار جديد اسمه " اعدادات صفحة تحويل الروابط " يمكنك النقر على تعديل والبدئ في التعديل لديك هنالك خيارات عديدة مثل " timer " وهي وقت انتظار الزوار بالثوان والخيارات الاخرى يمكنك التحكم بها اهم شيئ لا تنسى في خيار " name-page " ان تضع ايدي id صفحة اعادة توجيه الروابط التي انشئناها في الاول .

يمكننا ايجاد الايدي الخاص بالصفحة بعد نشرها عن طريق فتحها في المتصفح والذهاب الى عنوان URL الخاص بها سوف نجد الرابط بهذا الشكل " p/****.html " نحن ناخذ فقط الكلمة بين علامة p/ وعلامة .HTML وهو ايدي الصفحة هذا الشيئ مهم لانه لن يتم توجيه الزوار الى هذه الصفحة اذا لم تضع الايدي الخاص بها واخيرا لتحميل سكربت صفحة اعادة التوجيه وكل المتطلبات من هنا " كود صفحة اعادة توجيه الروابط " .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !