طريقة إشهار موقعك في محركات البحث بطريقة مضمونة

الصحة العامة
طريقة إشهار موقعك في محركات البحث

هل تريد ان تبدئ في تحسين محركات البحث لك ؟ ولكنك متردد ان كان ذلك سوف يجدي نفعا او سوف يكون في صالحك وهل يستحق ذلك العناء حقا وهل هذا الشيئ معقد وليس في امكانيتي ؟ حسنا سوف اعطيك اجابتي كخبرة في مجال التدوين لاكثر من سنتين رافت للمعلوميات واختصر عليك الوقت والكلام ودعني اخبرك بالخلاصة والحقائق وما المطلوب منك وكيف تنجح مثل المدونات الكبيرة الاخرى حول العالم التي شاهدتها وتعرفها .

قبل ان تشهر موقعك في محركات البحث لا تنسى 

هنا اريد ان اخبرك بخلاصة ممتازة يجب ان تصل اليك قبل ان اتطرق لنصائح احتراف بلوجر لنجاحك في البداية دائما كانت وسوف تكون صعبة على الجميع وذلك السبب ان الامكانيات في الموارد والمواضيع سوف تكون محدودة وكون محركات البحث لم تصادق مشروعك ومدوناتك وعملك لذلك البداية هي الاصعب وبالتاكيد في هذه الحالة سوف تحتاج وقت.

 ولكن الان نريد ان نخبرك لاحقا عندما سوف تجد تلك النقطة التي سوف تمر منها وتصبح في قائمة الاقوياء في هذا المجال وسوف يكون من تلك اللحظة هي بداية النموا ووضع الاستراتيجيات ومصادقة المحركات لك ونشوء خبرة تلقائية من عملك ففي تلك اللحظة سوف يتحول عملك من شبه فراغ الي نجاح خفيف وسوف يبدا التركيز من هنالك صدقني تلك الاشخاص كانوا مثلك في السابق وكانت البداية ليس صعبة كما تتوقعون بذلك التوقع وصدقوني عندما بدا النجاح لديهم وبدا العمل والاشتهار .

زيادة زيارات الموقع

تمنوا لو انهم بداو في وقت اقرب ونجحو من السابق لان الامر يبدوا اسهل مما تتوقع حقا لذلك انا هنا لاجعلك تنجح قبل ان تتعب ذلك التعب الذي سوف ياخرك كثيرا . خذ مثال مدونة المحترف للمعلوميات هل تعلم هذا الشخص اين وصل اليوم ؟ هذا الشخص اصبح يحقق الوف الدولارات من المدونة شهريا وارباح اكثر من ذلك بكثير .

والسبب هو انه جد وقد بدا بداية الجميع بالتاكيد في تلك اللحظة انظروا اليه اليوم يتلقى ملايين الزيارات يوميا بدا قبل 6 سنوات او اكثر في مجال التدوين وجعل الامر ينجح رغم تلك المدة ولكن بشكل تدريجي واصبح صاحب المدونة رقم واحد في العالم العربي في مجال التقنية .

من هنا سوف اخبركم بكلمات ذهبية لكيفية تحسين محركات البحث لمدونتك اتصبح انت ايضا مشهور وهذا ما حصل عليه الكثير من دونك وانت جالس بلا حراك ونتظر الارض ترسل لك ذهبا , بالتاكيد هنالك العديد من الاشياء السهلة التي يمكنك القيام بها لتصبح مدونتك مشهور على محركات البحث وتتلقى تلك الزيارات التي تحلم بها .

اتبع الخطوات هذه الثلاثة وسوف تحصل على تلك النتائج

  • ضع جزء في موقعك ترغب في ان تجذب الزائرين اليه ويقضون وقت كبير عليه مثل 10 دقائق واكثر 
  • اختر افضل كلمة رئسيسة لكي تستهدفها وسوف نخبرك كيف 
  • عدل محتواك وضع تلك الكلمات بشكل متداخل في تلك المواضيع بدون ان يؤثر في معاني التدوينة فقط بعض من الوقت الاضافي وسوف ينتج لك تدوينة احترافي وبعد ذلك مدونة احترافية ايضا مع الاستمرار على ذلك 

اختيار كلمة رئيسية مستهدفة 

سؤدي هذا الاجراء الى عمل بعض الزيارات الى مدونتك وسوف يصبح الموضوع اكثر صله مع محركات البحث حيث يمكن الاستعانه بهذا الموقع ولكن ليس بشكل كامل حيث يعرف على الكلمات الدلالية للمحتوى الذي تريد ان تقوم بنشره وجعله مشهورا , يجب ان تكون تلك الكلمات ذات صلة وقريبة جد من المحتوى ليكون الموضوع مترابط بدون اخطاء او محاولات جذب غير مقبولة .

فكر في الزائر ماذا يحتاج وهل يهمه هذا الامر حقا في المدونة وهل هذه التدوينة تستحق ان اكتبها حقا ؟ ماذا سوف يبحث ماذا علي ان استغل لكي تنجح المدونة هل شاهد دروس السيو اذا يهمه امر السيوا وبلوجر سوف اضع روابط تساعده اكثر في القرائة لكي يستفيد هو ايضا من خبرتي مجانا واستفيد انا ايضا من تلك الفترة التي يقضيتها على المدونة ويقرا ما يريد هذه الاشياء ايضا هي مهمة وليس كل شيئ يجب ان تنشره فهنالك المستخدم اولا دائما .

الكلمات الرئيسية لاشهار الموقع 

الكلمات الرئيسية او الدلالية اصبحت المنافسة عليها كثيرا جدا لذلك الامر اصبح يختلف الان ويجب عليك معرفة التالية لكي تحصل على افضل نتيجة لكي تستفيد اولا بسبب زيادة المنافسة على تلك الكلمات الدلالية الموضوع الان اصبح يقتصر على الناشر اي انت اصنع كلمتك الدلالية من عندك واشعر بها وكيف سوف يكون قرائتها واجعلها في الكتابة اطول وليس كلمات دلالية قصيرة بل يجب ان تكون اطول تصل الى 3 كلمات او 4 حتى في تلك الكلمة الواحدة .

وهذا ما تعتمد عليه المحركاتالان فكر في المحتوى ويف دقة الكتابة ودقة الوصف وكيف تدخل الكلمات الدلالية باحترافية في تلك التدويناتعندما تجد عدة افكار او مواضيع تريد ان تتطرق لها لا يجب عليك اهمال تلك الافكار ضعها على شكل قائمة وحاولة الرجوع اليها في كل فترة وسوف يفيدك ذلك جدا في بناء مواضيعك التلقائية بشكل خاص بيك واحترافي ايضا .

اشهار الموقع في محركات البحث

اذا وجدة كلمة دلالية احفظها في مكان لانها سوف تفيدك في المستقبل لبناء كلمة اخرا بنفس الشكل وسوف تتكون لديك الاقكار من تلك الكلمات السابقة التي قمت بحفظها ايضا حاول ان تجعل مواضيعك مختصرة وصغيرة وفي كل فترة انشر ذلك الموضوع الطويل المفيد لكي تعدل وقت المكوث على موثعك كما تطرقنا من قبل نصائه عد النجاح لذلك تقيد بها وسوف تاتي الي وتقول لي رافت انت صادق ويا ليتني طبقة هذه الاشياء من قبل وسوف تشكرني .

الخطوة الثالثة 3 : تحسين محتواك للسيو 

  • لديك محتوى - تم ذلك الان 
  • لديك كلمات رئيسية مستهدفة للموضوع نفسه باحترافية - تم ذلك 
الان احد الخطوات الاحترافية وهي تضمين الكلمات الرئيسية في المحتوى نفسه وفي جميع الاماكن المناسبة هذه الطرق تجعل اظهار الموقع في محركات البحث اكبر. وسوف تقوم بفعل ذلك عن طريق الروابط الداخلية التي سبق واخبرتك بها ايضا حيث يمكنك البحث عن كلمات تتناسب مع بعض الكلمات التي تذكرها في المحتوى مثلا ذكرة كلمة " بلوجر "في هذه التدوينة فهنا سوف اضع هذا الوسم هنالك قائمة كاملة للبلوجر في المدونة وهي تشرح كل شيئ احترافك للسيوا وجعل مدونتك شهيرة بلوجر اضع عليها الرابط وهذا يعد باك لينك داخلي الذي سوف يؤدي في الاخير الى تقوية المحتوى والموقع والتدوينات الاخرى لانه في هذه الحالة سوف يبقى المستخدم يتنقل بين تلك التدوينات .

الان تضمين الكلمات الرئيسية في الاماكن التالية ايضا 

  • عنوان URL الخاص بالتدوينة 
  • عنوان الصفحة 
  • في ميتا الوصف 
  • علامة H1 للتدوينة 
  • علامة H2 للتدوينة 
  • التضمين في الصور الملحقة في التدوينة 
  • اسماء الصور والملفات ايضا 
  • المحتوى بشكل متداخل 

العائد : ضمان الكلمات الرئيسية ذات الصلة مع محتواك والتي تريد ان تستهدفها وهذا يعزز تلك التدوينة فليس كل ما يكتب يصبح مشهور لدا محركات البحث على اي حال بل الموضوع الاحترافي المتناسق المميز الذي سبق وشرحنا كيفية عمل من قبل 
في كتابة التدوينات باحترافي .

ابحث في مدونتك عن مواضيع لديها ذات الكلمات الرئيسية في التدوينة الجديدة واربح هذه المواضيع مع نفس الكلمة الرئيسية لتلك المدونة وارسل الرابط الى تلك التدوينة القديمة ففي هذه الحالة سوف تربط مدوناتك مع بعضها وسوف يكون لديها تعزيز في تلك الكلمات الرئيسية واولوية ظهور اكبر .

اليك هذه الخدعة المفيدة : 

ابحث في قوقل عن الكلمة التالية ولا تنسى استبدال عنوان الموقع الخاص بينا الى عنوان موقعك " site:rftsite.com " 
هنا لديك ارشفة الموقع الخاص بك في قوقل , اختر اي صفحة من التي ظهرت لديك وحاول ان تضعها في تلك التدوينة الجديدة التي تعتقد انها سوف تناسب محتواك وسوف تكون اقرب اليه لبناء موقعك من جديد وتعزيزه داخليا في كثير من الاحيات بع التدوينات الخاصة بيك تنشهر ويكون سببها كلمة لم تقصدها ففي هذه الحالة حاول ان تستغل تلك الكلمات في موضوعك الجديد وحاول ان يكون لها صلة بذلك الموضوع باي شكل من الاشكال .

للوصول لتلك القائمة اولا اذهب الى ادوات قوقل webmasters بعدها الى خيار زيارات البحث بحث Analytics هنالك سوف تجد اشهر الكلمات الرئيسية لمدونتك حيث يمكنك استغلالها بالتاكيد دائما في مواضيعك الجديدة .


ايضا يمكنك تحسين ترتيبك وتعزيز تدويناتك عن طريق خانة اخرى من تلك الادوات من قوقل وهي خانة الروابط الداخلية يمكن مشاهدة افضل الروابط الداخلية ومحاولة ربطها لاشهار تدويناتك الجديدة تلقائيا وهكذا يكون البناء الاحترافي هل رايتم ماذا تغفلون وما هي نقاط النجاح التي يستفيد منها الكثيرين حتى مثل رافت للمعلوميات هذه الاشياء اخبركم بها من خبرة طويلة وليست امور عادية بل احترافية لبناء عمل ناجح احترافي.

 ايضا الان كرر كل ذه هالاشياء تلقائيا واجعلها روتينك في التدوين وسوف تشاهد النتائج المبهرة والمختلفة حقا بعد عدة اسابيع وهنالك سوف تظهر لك الفوارق لا تنسى انه لسي من الضروري ان تحصل على تلك الزيارات الضخمة على مواضيعك بعد تطبيق هذه الخطوات الموضوع ليس بهذا المفهوم , نحن نجعل قوقل تبحث عنا وهنا سوف نعزز نفسنا بشكل مستمر في ذلك النظام حتى نصبح من الاوائل دائما في تلك النتائج .

ماذا افعل الان ؟ 

الان بعد تعرفنا الى الطريقة الصحيحة لتحسين السيو ومصادقة محركات البحث , وكلما كانت مواضيعك متداخلة واكثر صلة ومترابطة في تلك الطرق التي شرحناها لكم من قبل سوف يكون لديك اولية دائما في قوقل وسوف يبدا النظام في اشهارك تلقائيا فقط تعلم ان البداية هي التي تحتاج عمل اكثر وسوف تتكون الزيارات العملاقة تلقائيا تدريجيا حافظ على هذه الخطوة وراجعني قريبا .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !