نصائح بلوجر للمدونين | نصائح ذهبية لنجاح موقع بلوجر خاصتك

k

سوف نقدم لكم بعض النصائح الهامة للمبتدئين او المحترفين في مجال التدوين على المنصة العالمية بلوجر والتابعة لشركة جوجل وهي من اشهر طرق الربح من الانترنت اي " الربح عن طريق التدوين " حيث ان في السنوات الاخيرة انتشرت المدونات بشكل كبير واصحبت ظاهرة منتشرة في الويب ولا غنى عنها لذلك سوف نعرض عليكم بعض النصائح ، وتعتبر اكبر منصة مجانية مشهيرة بشكل عالمي حيث انها سهلة الاستخدام بشكل كبير وغير معقدة ويمكنك ربطها بدومين احترافي بسهولة .

  • 1- لتصبح مدون محترف لا تنسى
ان كنت من يريد العمل على مدونة بلوجر واشهارها يجب ان تعلم ان اي من المواقع بشكل عام والمدونات الحديثة لا يوجد به عدد كثير من الزوار وان عملية اشهار المدونة الحديثة من البداية تحتاج الى مجهود كبير ونحن نعرف ان الزوار هم اساس الموقع ونجاح اي موقع او مدونة يعتبر بشكل اساسي على الزوار .

لذلك يجب عليك الكتابة بشكل مستمر وعمل مقالات عن كل جديد في مجال مدونتك ولا تنسى الاهتمام بـ السيو والكلمات المفتاحية الذي سوف يؤدي على شهرة مدونتك ، ويجب عليك ان تكون صبورا في بداية كل عمل حتى الوصول الى النجاح الذي تريده .

  • 2- المدون المحترف لا يترك موقعه
يجب عليك التدوين بشكل مستمر وعدم الانقطاع عن الكتابة الصفة التي يتميز بها المواقع الكبرى والمدونات الناجحة هي انها تقوم بوضع كل جديد بشكل يومي ومستمر لان اهمال المدونة بعض الوقت سوف يؤدي الى تخفيض ترتيب الكسا الخاص بها وبالتالي فان الزوار سوف يقل عددهم بشكل كبير يجب ان تكون دائما تعمل على مدونتك بشكل مستمر ومتواصل ولا تفقد الحماس لان هذا ما سوف يجلب الزوار الى موقعك وان اهمال المدونة فترة من الوقت قد يادي على ضياع كل مجهودك منذ البداية .

  • 3- المدون المحترف يهتم بالموقع والقالب
عليك الاهتمام بشكل كبير بالقالب عليك اختيار قلب مثالي وايضا يكون سريع في فتح الصفحات وعليك ايضا تنسيق المقالة بشكل جيد لا تجعل المقالة مكتوبة بشكل عشوائي لهذا سوف يادي على خروج معظم الزوار بسرعة وهذا سوف يادي بعد ذلك على عدم اشهار مدونتك ، وايضا عليك ان لا تضع الكثير من الاعلانات المزعجة او النوافذ المنبثقة فكل هذه الطرق تادي على هروب الزائر بسرعة من موقعك .

  • 4- المدون المحترف يتاكد من تدويناته
عليك دائما جعل التدوينات المميزة لك تظهر دائما في واجهة المدونة وتجعل التدوينات الاخرى في ارشيف الصفحات لانه سوف تكون خسارة كبيرة لك ان جاء زائر لموقعك وكانت التدوينات الاقل اهمية هي التي توجد في المقدمة وهذا لن يؤدي الى اشهار الموقع في محركات البحث بالشكل المطلوب.

 ايضا ان تقوم بعمل صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وتويتر وجوجل بلس وتقوم بنشر المقالات الخاصة بك عليها بشكل فوري فهذا سوف يساعدك على اشهار موقعك ودخول الزوار وبالتالي زيادة زيارات الموقع .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !