رابط التسجيل في فيزا كندا | كندا تفتح أبوابها لمليون مهاجر

الصحة العامة
كندا تطلب مليون مهاجر بسبب نقص يد العمالة وزيادة الشيخوخة يمكنك التسجيل لطلب اللجوء الى كندا والحصول على فيزا مجانية انت ومليون شخص اخر اليك طريقة تقديم الهجرة الى كندا.

في دخول سنة 2020 هنالك الكثير يحصل في العالم الان في جزء. والجزء الاخر يريد جعل حياته افضل وتغيير مستقبله بعد التوكل على الله هل انت من اؤلائك الاشخاص ؟ دولة كندا والحصول على فيزا على مر السنوات كانت كندا عامل اساسي في الحصول على تاشيرة الدخول الى كندا canada الفيزا مجانا ولكن في اطلقت الحكومة الكندية نموذج طلب الدخول الى الدولة يبدا لقرابة المليوم مهاجر جديد على اراضيها من دول العالم .

التسجيل في فيزا كندا

بالرغم من المناظر الطبيعية الرائعة في كندا والاستقرار ورحلاتها والطرق والمغامرات بها بشكل خاص وفي هذه السنة كان السبب الرئيسي ان كندا تفتح أبوابها لمليون مهاجر هو بسبب زيادة الشيخوخة بها وقلة الايدي العاملة والمنتج في القطاع الحكومي والخاص لذلك في على مدى 3 سنوات سوف يعمل هذا البرنامج على قبول 1 مليون مهاجر ولاجئ جديد يتم منحه الجنسية الكندية مجانا كما حال الحصول على فيزا اميركية ولتقديم طلب تاشيرة كندا بنائا على بعض الشروط والتفاصيل .

قبل التقديم الى التسجيل في الهجرة الى كندا لا تنسى 

  1. الحكومة الكندية لا تصدر تاشيرة الدخول الى كندا من خلال اليناصيب
  2. يعتمد حصولك على التاشيرة لتصبح مواطن رسمي معترف بك بنائا على معلوماتك الخاصة 
  3. تاكد ان لا تدفع المال لاي احد لا تعرفه او وكالة تعدك بالحصول على تاشيرة لان ذلك غير ممكن 
  4. التسجيل في رابط الموقع يكون من الرابط في هذه التدوينة فقط فهو من الموقع الرسمي 
  5. عند التسجيل وادخال بياناتك ادخلها كاملة غير منقوصة حرف واحد لتفادي الاخطاء 
  6. Canadavisa هي شركة خاصة تتمتع خبرة اكثر من 40 عام والعناية بالافراد الذين يرغبون بالهجرة الى كندا 
  7. لكي تقوم بمعرفة ما حصل معك في حالة طلبك للتاشيرة المجانية والجنيسة سوف نتعرف الى ذلك في هذه المقالة وطريقة التسجيل في تاشيرة كندا .
  8. التقديم ليناصيب التاشيرة الكندية هو للجميع سوائا كنت " اعزب او متزوج او مطلب او حتى ارمل منفصل اخ "

الاشياء التي سوف تزيد فرصة الحصول على الجنسية الكندية

بالطبع هنالك فروقات في الناس والتي تجعل كل شخص له اولوية عن الاخرين في القبول مباشرة من بين الاخرين ولكن ما هي تلك الاشياء التي تجعل فرصتي في الحصول على الجنيسة الكندي عالية جدا احد الاسئلة التي سوف توجه لك اثناء التقديم للجنيسة :

- هل لديك تعليم ثانوي 

ان كنت قد انهيت التعليم الثانوي تاكد ان كندا دولة تهتم في مجال التعليم وهو شيئ مثالي لكل شخص متقدم للجنيسة الكندي او التاشيرة الكندية لذلك ان كنت قد انهيت الدراسة الثانوية فهذه نقاط ايجابية من اجلك.

- لدي سنة واحد على الاقل من خبرة عملية مهنية

ولكن ماذا يعني حصولك على ذلك . يعني انك لديك موهبة العمل في السوق الكندي اي لديك الامكانية لبدئ العمل بدون مزيد من العبئ على الدولة انها ميزات تعطيك نقاط بلس على حسابك بالطبع ولكنها لا تجعلك 100% مقبول في البرنامج .

- لدي عرض عمل كندي 

لكي تحصل على التاشيرة يعني ان لديك امكانية عمل مباشرة او عرض طلب عمل في كندا. هذا يعني ان لديك اصلا عمل جاهز للعمل في كندا في اختصاصك للمساهمة ان تصبح مواطن كندي وهذه نقاط ايجابية في صالحك مرة اخرى . قد يفيدك ايضا " السفر الى اميركا مجانا ".

- لدي اصدقاء او حتى اقارب في كندا 

سوائا كان لديك عائلة في كندا او حتى اصدقاء في كندا وتريد تقديم طلب اللجوء الى كندا والحصول على التاشيرة فهذا يعني انك في برنامج اسمه فئة الاسرة اي ان طلبك سوف يؤدي الى نمو العلاقات في المجتمع مع قريبك وصديقك. لذلك اذا دعاك صديق لك وقريبك فلديك فرصة كبيرة للدخول الى البرنامج .

- عملت سابقا في كندا او درست

الفكرة انك حاولت الوصول الى كندا من قبل سوائا عن طريق العمل او حتى عن طريق الدراسة انها نقاط ايجابية في حب انتمائك الى هذه الدولة يسمح لك عرض برنامج الانضمام الى المستقبل الكندي في البناء وتطويره بحيث انه يمكنك الحصول على تاشيرة كندية دائما " Experience Class و Quebec Experience Class ".

- لدي اموال في كندا او ثورة هنالك 

اذا كنت تدير عمل في كندا او مؤسسة او حتى مركز تجاري او محل فانت في مكان يزيد حصولك على التاشيرة بشكل شبه مضمون حيث تقول الدولة ان لديك الامكانية في تطوير دولة كندا عند حصولك على الجنسية بالطبع لا يعني 100% ان هذه الشروط الوحيدة لحصول على طلب التاشيرة الكندية مجانا .

كيفية التقديم للحصول على تاشيرة كندا 

لكي تقوم بالتقديم للحصول على الجنيسة الكندي واليناصيب سوف تذهب الى الرابط التالي فقط وليس لمكان اخر :
  1. اذهب الى موقع التقديم ليناصيب كندا canadavisa
  2. انقر على خيار " لكي تعرف اذا كنت مؤلا للهجرة الى كندا ادخل معلوماتك مجانا " كما بالانجليزية بالاحمر 
  3. بعد ذلك تدخل معلومات الاتصال خاصتك " تاكد 100% حقيقة "
  4. ادخال معلومات الشخصية للتعرف الى شخصيتك
  5. صافي اموالك ودخلك . تاكد لا تقول اكثر او اقل مما لديك
  6. ادخل مهاراتك اللغوية 
  7. تاريخ العمل في كندا ان وجد 
  8. عرض العمل الكندي لديك ان وجد
  9. عائلتك واصدقائك ان وجد كما قلنا 
  10. في الاخير تنقر على " ارسال النموذج "

تاكد ! لا تدفع المال لاي شخص او جهة اخرى تخبرك انها حقيقية لارسال لك الجنسية او لزيادة فرص الربح او من هذا القبيل تذكر انهم محتالين دائما وانه من غير القانوني ان تفعل ذلك والموافقة عليها .

في الاخير سوف تنتظر الرد على معلومات الاتصال الخاصة بك ان تم قبولها لا تنسى هذه القرعة مستمرة لمدة ثلاث سنوات على ثلاث دفعات لدخول مليون شخص جديد للحصول على الجنسية يمكنك التقديم في كل سنة على نفس النموذج اذا اردة . يمكنك تفعيل خيار تلقي اشعارات بشان تسجيل في القرعة لا تستعجل في التقديم وتاكد من قرائة كل شيئ قبل التقديم ايضا .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !