طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائياً | Facebook Delete Account

k
رابط حذف الفيس بوك حذف حساب الفيسبوك نهائي ،  طريقة تعطيل حساب الفيسبوك نهائياً facebook delete account .

موقع الفيسبوك يعتبر من اكبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في جميع انحاء العالم فهو من اوائل المواقع واهم المواقع في ذلك المجال وان كونت ترغب في انهاء وحذف حسابك بشكل نهائي في موقع الفيسبوك بسبب العديد من الاسباب ومنها بعض الانتهاكات التي تسببها الفيسبوك للمستخدمين او لسبب او لاخر لذلك سوف نتشارك معكم طريقة حذف حساب الفيسبوك بشكل نهائي ، يمكنك كذلك مشاهدة بديل الفيسبوك ومنافسه المميز WT:Social .

حذف الفيس بوك بشكل نهائي

بدلا من التعطيل حيث ان الفيسبوك سوف يقوم بفتح الحساب بشكل تلقائي بعد ذلك سوف نتشارك معكم الرابط الرسمي لحذف حساب الفيسبوك بشكل نهائي ، ولكن لا يمكن حذف حساب الفيسبوك في خلال يوم فقط ولكن الحساب سوف يبقى معطل حتى 30 يوم وبعد ذلك ان لم يتم فتحه سوف يتم حذفه من موقع بشكل نهائي ودائم .

شرح خطوات حذف حساب الفيسبوك نهائياً

خطوات حذف حساب الفيسبوك هي من الخطوات البسيطة في البداية عليك الدخول على الرابط التالي فهو الرسمي من موقع الفيسبوك لحذف الفيسبوك facebook delete account ، وبعد ذلك يمكنك الضغط على حذف الحساب وكل ما عليك هو كتابة الباسورد وتاكيد على حذف الحساب وسوف يخبرك بمدة انتظار حتى 30 يوم حتى ازالة الحساب بشكل كامل .

وبعض الخطوات التي يمكنك فعلها قبل حذف الحساب والتي يوفرها لك الفيسبوك وهي تنزيل المعلومات الخاصة بك حيث انه يتيح لك تنزيل جميع بياناتك منذ انشاء الحساب حتى اللحظة التي سوف تقوم بها بانهاء وحذف الحساب ومنها الصور والمعلومات والرسائل وجميع العناصر التي قد شاركتها على الفيسبوك وايضا يوفر لك نقل التطبيقات الخاصة بحسابك الى حساب اخر وذلك ان كان لديك حساب اخر على الفيسبوك .

طريقة تعطيل حساب الفيسبوك بشكل نهائياً

وهذه الخطوات لتعطيل حساب الفيسبوك فقط بدل من حذفه بشكل دائم ويمكنك فعل ذلك من خلال الخطوات البسيطة التالية :
  1. فتح حسابك 
  2. اختيار الاعدادات 
  3. اختيار معلوماتك على الفيسبوك 
  4. خيار الغاء التنشيط والحذف 
  5. اختيار الغاء تنشيط الحساب 

ومن خلال هذه الخطوات البسيطة يمكنك تعطيل الحساب بشكل مؤقت حتى يمكنك العودة مرة اخرى الى الفيسبوك ومن خلال هذه الخطوة كذلك لم يظهر حسابك الى اي شخص في البحث ولم يستطيع احد التواصل معك حتى تقوم بفتح الحساب مرة اخرى .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !